مدير شرطة مرور عدن : اعددنا خطة متكاملة لتأمين الطرقات استعداد لفعالية الذكرى ال 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير شرطة مرور عدن : اعددنا خطة متكاملة لتأمين الطرقات استعداد لفعالية الذكرى ال 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
مدير شرطة مرور عدن : اعددنا خطة متكاملة لتأمين الطرقات استعداد لفعالية الذكرى ال 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

يافع نيوز – عدن

قال مدير شرطة مرور عدن ” العقيد جمال عامر ” إن إدارة مرور عدن استكملت كافة الترتيبات لتأمين الطرقات وتنظيم حركة السير بجهوزية تامة لاستقبال فعالية الذكرى ال53لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة المقررة في ساحة العروض بمدينة خر مكسر .

مشيرا الى أن الخطة تشمل توزيع عدد كبير من أفراد شرطة المرور على تقاطعات الطرق الرئيسة والنقاط المحيطة بساحة الاحتفال كما وفرت الإدارة ” رافعات ” المركبات لفك أي ازدحام محتمل على الطرقات المؤدية الى الساحة وضمن الخطة الأمنية المنفذة بناء على توجيهات اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن.

ونوه العقيد جمال عامر الى أن إدارة شرطة المرور ستشارك في العرض” الكرنفالي ” يوم الفعالية “بفرقة رمزية جرى تدريبها للمناسبة .

وأهاب مدير مرور عدن بمالكي المركبات الى سرعة ترقيم مركباتهم واستخراج رخص القيادة من مقر إدارة المرور الكائن في منطقة العريش .

لافتا الى ان إدارة مرور عدن قد بدأت حملة توعوية لسائقي المركبات بشأن إرشادهم وتوجيههم الى الالتزام باللوائح والأنظمة المرورية الغرض منها إعادة الثقة بين السائق ورجل المرور مشيرا الى حاجة الإدارة لعقد دورات تأهيل للمستجدين من أفراد المرور الذين تم استيعابهم بعد الحرب الظالمة على الجنوب والتي دمرت العديد من المنشآت والمرافق والآليات التابعة لشرطة مرور عدن مقدما في الوقت نفسه الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ومدير أمن عدن على الاهتمام والرعاية التي أولوها لإدارته ودعمهم بعدد من السيارات والدراجات النارية .

وكان نائب مدير أمن عدن ” العميد أبو بكر جبر ” قد زار صبيحة هذا اليوم إدارة مرور عدن واطّلع على الاستعدادات الجارية وجاهزية أفراد المرور مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وافرا د شرطة مرور عدن مثمنا التحسن الذي بدا لافتا ومشاهدا على أداء افراد الشرطة بفضل القيادة الحكيمة للعقيد جمال عامر وضباط شرطة مرور عدن رافق نائب مدير أمن عدن زيارته لشرطة لمقر شرطة المرور عبدالرحمن النقيب المتحدث باسم إدارة امن عدن والمدير المالي صالح قاسم والدكتور حسن يحيى مدير الشؤون القانونية بوزارة الداخلية وعدد من القيادات الأمنية .
المكتب الإعلامي إدارة #أمن_عدن

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.