تحت شعار(نعم لكيان سياسي جنوبي موحد ) السلطة المحلية بالمعلا تقيم حفلاً بمناسبه الذكرى الـ53 لعيد الــ14 اكتوبر المجيد .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار(نعم لكيان سياسي جنوبي موحد ) السلطة المحلية بالمعلا تقيم حفلاً بمناسبه الذكرى الـ53 لعيد الــ14 اكتوبر المجيد ..
تحت شعار(نعم لكيان سياسي جنوبي موحد ) السلطة المحلية بالمعلا تقيم حفلاً بمناسبه الذكرى الـ53 لعيد الــ14 اكتوبر المجيد ..

 


عدن ــ أرسلان السليماني .
برعاية مدير عام المعلا” فهد المشبق “نظمت السلطة المحلية بمديرية المعلا حفلا فنيا وخطابي وتكريمي وذلك بمناسبة الذكرى الــ53 للعيد الوطني الـ14 من اكتوبر المجيد وتأييداً بتشكيل الكيان السياسي الجنوبي .
وفي الحفل الذي اقيم صباح اليوم الخميس الموافق13/10/2016م بقاعة الامبراطورة بمديرية المعلا بالعاصمة عدن والذي افتتح باية من الذكر الحكيم والقران الكريم وتخللته فقرات منها كلمة السلطة المحلية بمديرية المعلا والتي القاها الاخ/ايمن مشحيري نيابة عن مدير عام المديرية فهد المشبق “والتي تضمنت بالمعبرة عن هذه المناسبة الوطنية وتثمينا لدور العمال بالمكتب التنفيذي بالمديرية على ما قاموا ويقومون به من الوفاء والاخلاص بواجبهم ومهامهم مقبلاً كل قطرة عرق على ما قاموا به فب تطبيع الحياة خصوصاً بعد الحرب على بمديرية المعلا بالعاصمة عدن والجنوب بشكل عام وهنئ الاخ ايمن المشحيري في كلمة السلط المحلية بالمديرية بمناسبة الذكرة الــ53 لعيد 14 من اكتوبر المجيد كافة ابناء الشعب وقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والاخ القائد المناضل محافظ العاصمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي يعمل جاهداً الى اخراج الحبيبة عدن الى شاطئ الحياة وطمس معالم أثار الحرب والغزو الحوثي العفاشي الذي طال هذه الارض الحبيبة ..
واضاف المشحيري في ختام كلمته قائلاً”(بان هذا اليوم يوم للاعتزاز لماضي هذا الوطن وتجديد العهد والمضي قدماً نحو الاهداف السامية واولها تلبية لدعوة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بتشكيل الكيان السياسي الجنوبي وانه وجب على الجميع وعلى انجاح هذا المشروع الوطني الرائع مشدداً بدعوته للاحتشاد بالجماهير الى ساحة العروض ونقولها بصوت واحد (نعم لكيان سياسي جنوبي موحد ).
هذا وقام كلاً من مدير عام المعلا فهد المشبق ومعه الامين العام الاخ كريم منير بتسليم الشهائد التقديرية والجوائز للعاملين بالمكاتب التنفيذية بصندوق النظافة وبمكتب الصحة وبمكتب التربية والتعليم وعدد من العاملون وبمكتب الاشغال العامة بالمديرية وبقية العاملون المبرزين في مهامهم بالمكتب التنفيذي بالمديرية ..
ونال الحفل الذي أقيم للسلطة المحلية وبرعاية مدير عام مديرية المعلا الاخ فهد المشبق استحسان الحاضرين والتي تخللته لعدد من الفقرات الغنائية والوطنية المعبرة عن هذه المناسبة لليوبيل الذكرى الــ53 لعيد الـ14 من اكتوبر المجيد .
حضر الحفل كلاً من الاخ الوكيل اول للمحافظة الاستاذ” احمد سالم ربيع والاخ الوكيل غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع وعدد من مدراء المختصين والعاملون بالمكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعيه بالمديرية ..

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.