قيادة الحزام الأمني تزور ساحة العروض وتؤكد على وقوفها إلى جانب مطالب شعب الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:29 توقيت مكة - 18:29 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة الحزام الأمني تزور ساحة العروض وتؤكد على وقوفها إلى جانب مطالب شعب الجنوب
قيادة الحزام الأمني تزور ساحة العروض وتؤكد على وقوفها إلى جانب مطالب شعب الجنوب

يافع نيوز – خاص

 

زارت قيادة الحزام الأمني ظهر اليوم ساحة العروض بخور مكسر والتي من المقرر أن تحتضن فعاليات الذكرى 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

وأكدت قيادة الحزام الأمني من على منصة الساحة أنها وبكافة قواتها البشرية تجدد وقوفها إلى جانب شعب الجنوب وحقه في التحرير والاستقلال. كما أكدت على استعدادها الكامل للإسهام إلى جانب قوات أمن عدن لحماية فعالية 14أكتوبر.

 

وألقى قائد الحزام الأمني المقدم نبيل المشوشي وقائد قوات الطوارئ العقيد منير اليافعي كلمتين أكدا فيهما على أن قوات الحزام الأمني بكافة قياداته وضباطه وأفراده سوف تكون إلى جانب شعب الجنوب الساعي إلى الحرية والاستقلال.

 

مشيرين إلى أن الشعب في الجنوب قد حرر أرضه من غزو مليشيات الحوثي وعفاش الذي ظل جاثماً على هذه الأرض عقود من الزمن.. وقد حان الوقت لبناء دولتنا الجنوبية المستقلة.

ووصل إلى الساحة كلاً من العقيد منير اليافعي أبو اليمامة قائد قوات الطوارئ، والمقدم نبيل المشوشي قائد قوات الحزام الأمني، والعقيد هدار الشوحطي قائد نقطة الرباط، والقائد صالح السيد قائد فرق الطوارئ بلحج.

 

وعقب ذلك قامت قوات الحزام الأمني بنشر قواتها معززة بالاطقم العسكرية على مداخل ومخارج الساحة لتسهم إلى جانب قوات أمن عدن في تأمين الفعالية.

وتعمل أيضاً على تسهيل مرور المواكب القادمة من محافظات الجنوب إلى العاصمة عدن تحديداً في نقطتي العلم شرق عدن والرباط شمال عدن.

fb_img_1476364036462

fb_img_1476364083422

fb_img_1476364028992

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.