نزولات ميدانيه مكثفه يقوم بها الهلال الإماراتي لتوزيع مساعدات مدرسيه متنوعه بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نزولات ميدانيه مكثفه يقوم بها الهلال الإماراتي لتوزيع مساعدات مدرسيه متنوعه بالمكلا
نزولات ميدانيه مكثفه يقوم بها الهلال الإماراتي لتوزيع مساعدات مدرسيه متنوعه بالمكلا
يافع نيوز – خاص:
قام وفد من الهيئه برئاسة مشرف مشاريع الهلال الاحمر الإماراتي بحضرموت شوقي التميمي ومعه  مدير عام مديريه المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبود بن الشيخ عبود بمواصلة زياراتهم التفقديه لعدد من مدارس مديريه المكلا وهي مدرسه الإمام الشافعي بمنطقه ابن سيناء ومدرستي ابو ذر الغفاري وخالد ابن الوليد بمنطقه فوه القديمه، وتوزيع لهم المساعدات المدرسيه المنوعه والتي قدمتها هيئة الهلال الاحمر الاماراتيه.
 وتأتي عملية التوزيع ضمن مشروع يستهدف 1000 من طلاب وطالبات عدد من مدارس مديرية المكلا من اصل 5000 توزع على مختلف مدارس ساحل حضرموت، وذلك في أطار جهودها الرامية بتخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الاوضاع السابقة التي شهدتها البلاد فضلاً عن تشجيع الطلاب في الاجتهاد والمثابرة ومواصلة تعليمهم.
وأوضح مشرف مشاريع الهيئه في حضرموت شوقي التميمي، حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات المدرسيه والنزول الميداني المباشر الى المدارس لضمان وصولها الى مستحقيها من الطلاب والطالبات.
مؤكدا بأن الهيئة استهدفت في وقت سابق الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة وواصلت عملية توزيعها للطلاب في مدرسه 14 أكتوبر بمنطقه الديس، حرصاً منها على استمرارهم في التعليم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأضاف بأن الهيئة تواصل جاهدة بتنفيذ جملة من المشاريع الحيوية والخيرية اضافة الى البدء خلال الايام القادمه بتوزيع المساعدات الاغاثية لأهالي منطقه فوه.
لافتا بأن الهيئه قد بدأت  اليوم بفتح عددا من المستودعات في مختلف المربعات السكنيه بمنطقه فوه وتعبئته بالمواد الغدائيه ومراجعة الكشوفات مع اللجنه العليا للأغاثه بالمكلا ؛ إساهمآ منها في تخفيفاً معاناة الناس وسداً لحاجتهم وتلبية لاحتياجاتهم الملحة.
ومن جانبه اكد  مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري على اهمية مشروع توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة والذي يخفف عن ذوي الطلاب بعض الالتزامات المالية.
وعبر عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بتوزيع هذا المساعدات المدرسية للطلاب .
مثمناً في الوقت نفسة  جهودهم  في توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية  بالمديرية.

*من:علي الجفري – تصوير أحمد بانافع

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.