مدير البريقة يناقش السبل الكفيلة لدعم الصيادين بأدوات صيد الاسماك في المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يناقش السبل الكفيلة لدعم الصيادين بأدوات صيد الاسماك في المديرية
مدير البريقة يناقش السبل الكفيلة لدعم الصيادين بأدوات صيد الاسماك في المديرية

يافع نيوز – خاص:

التقى  مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بمدير عام برنامج الغذاء والمعيشة بمنظمة مساعدة اللاجئين (دي . أر . سي) .  

وفي اللقاء وبحضور امين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، جرى بحث فرص الدعم الذي يمكن ان تقدمه لعدد من القطاعات وتعزيز دورة في توفير الامن الغذائي .

من جانبه استعرض مدير عام البرنامج بالمنظمة عبدة غالب اليوسفي ، الى الأنشطة والأعمال التي تقدمها المنظمة في مختلف المحافظات ، مشيرا الى ان خطة برنامج الغذاء والمعيشة خلال الربع الاخير من هذا العام الجاري تتضمن توزيع ادوات صيد الاسماك للصيادين ، لافتا الى انه ستستهدف ” 25 ” اسرة فقيرة من الاسر المعتمدة على صيد الاسماك في المديرية .

بدوره ثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود الخيرة التي تبذلها  المنظمة  في تقديم مثل هذه المشاريع الحيوية النوعية  للأسر الفقيرة  والمحتاجة من ابناء المديرية وخاصة شريحة الصيادين الذين يعانون ظروف  صعبة في هذه الاوقات نظرا لشحة الامكانيات المتاحة لهم ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لما من شانه تنفيذ هذا العمل الخيري لتحسين مستوى دخل الصيادين المعيشي .

حضر اللقاء عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف . 

*من: محمد القادري

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.