الشاجري يدعو الى انجاح مليونية الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشاجري يدعو الى انجاح مليونية الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة
الشاجري يدعو  الى انجاح مليونية الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة

يافع نيوز – عدن

دعا رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن ماجد الشاجري الى انجاح مليونية الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة ، مؤكدا ان المبادرات الشبابية والنشطاء سيعملون جنبا الى جنب كل القوى المجتمعية في محافظة عدن لانجاح الفعالية والمساهمة في ايصال رسالة شعب الجنوب الى العالم .
وقال الشاجري في تصريح صحفي : في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا ، ذكرى الثورة التي فجرها الآباء والاجداد نقدم التهاني لكافة أبناء الشعب في الجنوب والى القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، والى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي .. متمنين ان تعود علينا هذه المناسبة وقد تحقق للجماهير الثائرة في الجنوب كل ما تصبو اليه بعد ان قطعت شوطا كبيرا في مسيرتها الثورية وتقوم قياداتها حاليا بقطع شوط اخر في المسيرة السياسية .
ودعا الشاجري الى ان تبذل كافة الاطراف السياسية والمجتمعية في الجنوب كل جهدها لانجاح الفعالية والحشد الى ساحة العروض بخورمكسر عدن ، داعيا الى تجنب اسباب الفرقة والاختلاف وتوحيد الصف الجنوبي .. مختتما تصريحه بالابتهال الى الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.