fbpx
“يافع” تحدد نقطة تجمع وتوقيت زحف موكبها صوب عدن للمشاركm في مليونية 14 أكتوبر
شارك الخبر
“يافع” تحدد نقطة تجمع وتوقيت زحف موكبها صوب عدن للمشاركm في مليونية 14 أكتوبر

يافع نيوز/خاص.

 

أعلنت مديريات يافع عن تحديد نقطة تجمع موكبها الذي سيزحف صوب العاصمة عدن للمشارك في مليونية 14أكتوبر كما أعلنت عن توقيت انطلاقة الموكب.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن اللجان الأمنية بمديريات يافع الثمان قالت فيه أنه تم الاتفاق على ان يكون التجمع العام لأبناء يافع صباح الخميس الموافق13أكتوبر في منطقة العسكرية(محطة فارعة)،ومن ثم يتحرك الموكب وفق الخطة المتفق عليها من قبل رؤوساء اللجان الأمنية من كل مديرية وعلى الجميع الالتزام والتعاون بخطة السير لحتى يكون الموكب مشرف ومنظم ومهيب وتتم السيطرة الأمنية وحمايته.

 

وفيما يلي نص البيان…

 

 

بيان مشترك لمديريات يافع

 

تم الاعداد والتحضير لمديريات يافع الثمان للزحف نحو العاصمة الجنوبية عدن للمشاركة بمليونيه14 اكتوبر المجيدة التي ستقام في ساحة العروض بخور مكسر،وقد اتفق الجميع بأن يكون التجمع العام لأبناء يافع صباح يوم الخميس الموافق الثالث عشر من اكتوبر في منطقة العسكرية(الفارعة)،ومن ثم يتحرك الموكب وفق الخطة المتفق عليها من قبل رؤوساء اللجان الأمنية من كل مديرية وعلى الجميع الالتزام والتعاون بخطة السير لحتى يكون الموكب مشرف ومنظم ومهيب وتتم السيطرة الأمنيةوحمايته من دخول اي سيارة مشبوهة أواشخاص مشتبه بهم وهذا من عمل الخطة الأمنية لحتى يصل الموكب الى عدن بأذن الله بالسلامة للمشاركة بالمهرجان. ويكون لهذا الحشد الجماهيري المهيب علامات سياسية وإعلامية جنوبية ولتأكيد موقف أبناء الجنوب وتمسكهم بخيار التحرير والاستقلال وإستعادة الدولة. وعلى مجلس الامن ومجلس التعاون الخليجي ان ينظروا إلى هذة الحشود المليونية المتكررة التي يعبر بها شعب الجنوب بأسلوب حضاري وراقي. واليكم رؤوساء اللجان الامنية

1-النقيب حسين احمد قماطه

مديريه رصد.777002942 2-علي بن علي

مديريه لبعوس711674331

3-احمد محمد التومي

مديريه الحد 738570002

4-توفيق الخضر غالب الشقي

مديريه سباح739957401

5- عبدالقوي عبادل

مديرية المفلحي 739015133

6- علي عبادي

مديريه يهر716586197 د / سامي عوض المنسق العام بين المديريات وبالنسبه لابناء مديرية سرار سوف يكون تحركهم عبر حطاط ابين لقرب المسافة لهم.

صادر عن رؤوسا اللجان الامنية لابنا يافع بتاريخ

12/10/2016

 

 

أخبار ذات صله