وزيري الإعلام والأشغال يشيدون بدور الإمارات في تطبيع الحياة بالمحافظات المحررة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزيري الإعلام والأشغال يشيدون بدور الإمارات في تطبيع الحياة بالمحافظات المحررة
وزيري الإعلام والأشغال يشيدون بدور الإمارات في تطبيع الحياة بالمحافظات المحررة

يافع نيوز/ الاتحاد.

 

أعرب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني،عن تقدير بلاده لدولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود التي تقدمها من أجل تطبيع الحياة في المحافظات المحررة.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير إلى مبنى إذاعة المكلا الذي أعيد افتتاحه نهاية أغسطس الماضي عقب تأهيله وصيانته وتجهيزه من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ضمن برامجها الإغاثية والإنسانية المقدمة لمحافظة حضرموت عقب تحررها من سيطرة تنظيم «القاعدة» الإرهابي في أبريل الماضي.

 

وأشار وزير الإعلام أثناء لقائه مديرة الإذاعة أفراح محمد، إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي أخذ على عاتقه إعادة الإذاعة إلى سابق عهدها عقب الدمار الذي خلفته العناصر الإرهابية أثناء سيطرتها على المدينة، وأسهم بشكل كبير في إعادة أثير الإذاعة إلى البث من خلال مشروع متكامل تضمن تأهيل المبنى وتأثيثه وتجهيز الاستوديوهات بالمعدات الحديثة في زمن قياسي.

 

وأكد على أهمية دور الإذاعة في توعية المستمعين عبر القضايا الهامة المرتبطة بحياتهم اليومية ونقل رسالة نبيلة تسهم في بناء المجتمع وتطوره بعيدا عن التطرف والتشدد، مشيراً إلى أن هناك توجهات لإنشاء إذاعة خاصة بالشباب لنقل همومهم وتطلعاتهم المستقبلية.

 

من جانبه أشاد وزير الأشغال العامة اليمني، المهندس وحي أمان، بالدعم السخي المقدم من دولة الإمارات في ظل الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلد، مشيراً إلى أن هناك مشاريع تنموية تم تمويلها من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أسهمت في تطبيع الحياة بشكل كبير في مجالات خدمية مرتبطة بحياة المواطنين.

 

وخلال زيارته لمشروع كاسر الأمواج في مدينة المكلا، والذي تموله هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وأطلع على أعمال المرحلة الأولى من المشروع المحاذي لشارع الستين الساحلي، لافتاً إلى أهمية استكمال المرحلة الثانية من المشروع بالوتيرة ذاتها التي أنهيت بها المرحلة الأولى.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.