بهدف تحسين جودة التعليم #هيئة_الهلال_الاحمر_الاماراتي توزع 915 كمبيوتر على مدارس عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بهدف تحسين جودة التعليم #هيئة_الهلال_الاحمر_الاماراتي توزع 915 كمبيوتر على مدارس عدن
بهدف تحسين جودة التعليم #هيئة_الهلال_الاحمر_الاماراتي توزع 915 كمبيوتر على مدارس عدن

يافع نيوز – خاص

ضمن مساعيها لتحسين جودة التعليم في العاصمة عدن، زودت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مدارس عدن بـ 915 جهاز كمبيوتر، سيتم توزيعها على 89 مدرسة من مختلف مدارس العاصمة عدن.

وتسلم صباح اليوم مدير التربية والتعليم بالعاصمة عدن “محمد عبدالرقيب ” الدفعة الثانية من اجهزة الكمبيوتر والبالغ عددها 915 جهاز .

وخلال التسليم التي تزامنت مع تدشين العام الدراسي الجديد قال مدير التربية لـ ” يافع نيوز ” ” ان اولاد زايد الخير ابناء الامارات، يجددون الدعم والوفاء لنا في اليمن، بشكل دائم،  ولا سيما في قطاع التربية والتعليم، واخرها تدشين المرحلة الثانية من توزيع اجهزة الحاسوب على مختلف مديريات عدن .

واضاف ان هذه المرة هي المرحلة الثانية، حيث تسلم مكتب التربية والتعليم في عدن من قبل  759 جهاز حاسوب لـ 46 مدرسة، وقال ان الهلال كان سباق في استقرار الاوضاع في مختلف الاتجاهات ومنها قطاع التربية والتعليم .

وجدد شكره لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي، على كل ما تقدمه من دعم ومساندة في مختلف القطاعات بعدن وباقي المحافظات المحررة .

بدوره قال نائب الامين العام ليهئة الهلال الاحمر الاماراتي ” راشد مبارك المنصوري ”   ان الهيئة تدشن المرحلة الثانية من توزيع اجهزة الحاسوب على مدارس عدن، وقال ان ذلك دعم من هيئة الهلال الاحمر متمثلة بتوجيهات قيادة الامارات والتي تقدم الدعم الشامل للمناطق المحررة .

يشار الى ان هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ومنذ تحرير عدن قامت بإعادة تأهيل 154 مدرسة في عدن، بالاضافة الى عدد من المدارس في لحج والضالع، وهو ما ساهم بشكل كبير في انتظام العام الدراسي الماضي .

كما دعمت الهيئة العديد من القطاعات الخدمية مثل قطاع الصحة والكهرباء والمياه .

dsc02064 dsc02065 dsc02066 dsc02079 dsc02086 dsc02092

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.