إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

اللجنة التحضيرية لمليونية ذكرى ثورة الـ”14″ من أكتوبر تجدد دعوتها للزحف نحو العاصمة عدن

11-10- 16-518974038

عدن/فضل العبدلي :

 

عقدت رئاسة اللجنة التحضيرية لمليونية التمسك بالتحرير والأستقلال وروؤساء ونواب رؤوساء اللجان اجتماعا هاماً برئاسة المناضل / صالح سالم أبو الشباب رئيس اللجنة التحضيرية وبحضور نائبه رائد الجحافي وأبو مشعل الكازمي أحد القيادات البارزة في المقاومة الجنوبية والناطق الرسمي دكتور يحيى شائف الشعبي ،ووقف الاجتماع أمام عدد من المسائل الهامة التي يتوجب مناقشتها وإقرارها .

 

وأخذ الجانب الأمني الحيز الأكبر من المناقشة من خلال تأمين الساحة بعدد كاف من الخبراء الأمنين الذي سبق لهم وان حققوا نجاحات في المليونيات السابقة مع رفدهم بالمزيد من الأمنين ورجال المقاومة وأجهزة أمنية الأخرى ستعمل على التأمين الكامل للساحة على مدار الساعة .. كما أقر الاجتماع للبدء في تزيين الساحة والشوارع بالأعلام والملصقات المعبرة والمجسدة للفعل الثوري بهدف تحقيق تطلعات شعبنا بالتحرير والأستقلال بكل فئاته واطيافه الفاعلة على الأرض.

 

 

من جانب آخر جددت اللجنة التحضيرية العليا للمليونية للاحتشاد والزحف نحو العاصمة عدن يومي 13 و 14 أكتوبر لإحياء إحدى أهم المحطات التاريخية للجنوب والتأكيد من خلال هذه المليونية للعالم أجمع بحقنا بالتمسك بالتحرير والأستقلال الناجز على كامل تراب أرضنا ما قبل مايو 90م.

 

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock