fbpx
يا عبدالملك كن عبدآ للملك بصدق

من في هذه المعمورة يستطيع إن يقف إمام هذا السيد الثائر ويتفاهم معه في محضر تفاهم واتفاق؟؟

من يستطيع على هذا والرجل يناقشك بمنطق الرجل الملائكي الذي يصر بكل خطاباته انه هو ومليشياته جائو ينثرون ويوزع الورود وأكاليل الزهور في إرجاء الوطن..

يا رجل كن منصفا لنفسك وضميرك واتقي الله في نفسك..لقد سئم الناس خطاباتك تلك التي تلقيها في المناسبات الدينية والوطنية وتطل عليهم كأنك نبي منزل من السماء..

يا رجل هل أنت بوعيك وسليم التفكير أو تعيش حاله من الوهم والتوهان.

لقد قلت في خطابك بمناسبة العام الهجري كلام يفضح كذبك ونفاقك..لقد استدللت بأن الناس المعارضين لسيد الخلق حينما بدأ بنشر رسالة الإسلام..قلت أنهم قالوا عن محمد صلوات ربي عليه قالوا(( مال هذا الرجل الذي يدعي النبوة وهو يمشي في الشارع ويلقي السلام ويكلم الناس في الطرقات والمساجد..مال هذا الرجل الذي يريد يقنعنا انه مرسل من الله ومن السماء بينما هو إنسان بسيط يمازح الأطفال في الطريق ولا يتكبر ولا يحقد ولا يقذف احد))

أنت قلت هذا لتعظم الرسول ولتصفه بأنه شخص عظيم ينبغي السير على سنته ومنهاجه الذي رسمه لنا..

حسنا يا رجل محمد هو قدوتنا ومنهاجنا..قل لي بربك كم مره أنت مشيت في الشارع والقيت السلام على الناس بتواضع لتسير على نهج المصطفى..قل لي بربك كم مره دعيت إلى نشر المحبة والسلام والعدالة فعلا وعملا وليس فقط لسانا وخطابات..

أنت تخاطب الناس كأنهم إمامك في روضة أطفال وأنت ترى نفسك الملاك الذي يعلم الناس حسن الخلق وإشاعة العدل وأعمار الأرض..

يا رجل هل ترى الأرض عامره بمليشياتك ودباباتك التي أحرقت الأرض والزرع والحجر والشجر..

يا عبدالملك..متى تكون بصدق وأمانه عبدآ للملك الخالق رب العرش..أنت تكيل بمكيالين ولا تحترم العقول وتظن انك ملاك ينبغي الركوع لك ولولايتك الأمامية..

اعلم إن الركوع هو فقط لله الجبار الذي أوصى الناس با لمحبه والرحمة وإشاعة الخير..

يا رجل أنت تملك عقل وقلب وضمير ولسان.. فلماذا تهمل العقل والقلب والضمير وتسلط علينا فقط لسانك وخطاباتك؟؟

إن العقل هو مقياس التصرفات الحكيمة من الذميمة.. والقلب هو موطن الإيمان والرحمة وفيه مضغه ان صلحت صلح سائر العمل وان عطبت عطب سائر العمل..والضمير موطن للعتاب او الفخر من المعاملات..يا رجل الأرض تحترق وبيوت الناس دكت عن بكرة أبيها بفعل مليشياتك وأنت تطل علينا بعقل شارد وقلب ميت وضمير غائب..

أنت تهمل كل تلك الموازين والمقاييس والجوارح التي تظهر من خلال العقل والقلب والضمير..ثم تجعل لسانك وخطاباتك الهوجاء هي فقط الدليل المقنع التي تريد إن تقنع الناس به..

يا أخي ما هكذا تصلح أمور الرعية ولا بهكذا تستميل عواطف الناس..

أنت ظللت بلسانك تلقي عشرات الخطابات التي تنتقد الفاسدين وزعماء ناهبي الثروة والمتسلطين وحينما داهمت مليشياتك صنعاء مررت بجانب قصر زعيم زعيم زعماء الفساد والخراب علي صالح ورحت تعانقه وتعقد معه تحالفات وعهود…

قل لي بربك..من الذي كان في اليمن يتسيد أربعه وثلاثين عام من السلطة والفساد ونهب الثروات؟؟

قل لي من هو؟؟

قل لي من هو الرئيس الذي ظل ست سنوات يحارب الحوثيين في صعده؟؟

قل لي بربك من هو؟؟

يا أخي ما هذه السلوكيات الشاذه والغريبه التي تجعلك صم بكم عمي فهم لا يبصرون ثم تأتي إلينا في دور المصلح الأعمى الغشيم الذي يجهل علي صالح الذي تزعم الفساد ثلاثين عام وتوهم الناس بأنك لأتعرف هذا الاسم ولم تسمع عنه.

من أنت حتى تستخف بعقولنا هكذا؟؟

يا رجل أنت القيت علينا عشرات الخطابات ولم تلقي كلمه كلمه واحده تنتقد فيها عفاش ولو حتى بخطاء واحد وهو الزعيم وزعيم الفساد وناهب الثروة الأول..

إنني والله أشفق عليك ومن برنامجك هدا الذي تعلن فيه الأعمار ومحاربة الفاسدين وبنفس الوقت تعانق وتحتضن عفاش في اكبر موقف يعريك ويكشف كل حقيقتك وألاعيبك الغير محمودة

عجبا يا رجل..ألا تخجل من هذه المعاملات الطفو ليه الكاذبة التي جعلتك قزما كاذبا ومنافقا إمام كل الناس..

اتقي الله في نفسك..كيف تريد الناس يرفعون لك قبعات الصدق والاحترام والولاء وأنت تحتضن زعيم القتل والفساد غير مباليا بخطاباتك تلك التي أشبعتنا فيها دروس وصياح ومهرجانات بلهاء بٱنك المصلح والمنقذ ومحارب الفاسدين؟؟

يا رجل توقف في استراحة للمراجعة..عد إلى الله واقنع نفسك على الحق والصراط المستقيم…

يا رجل علي صالح يعرفه كل الشعب والعالم بأنه عاث في الأرض فسادا بينما أنت الوحيد الذي أتيت لتقول لنا إن علي صالح هو من العشرة المبشرين بالجنة…

يا أخي على الأقل اعمل ما تقول في خطاباتك حتى تكن ساعيا إلى راية الحق بصدق..

توقف قليلا ستدرك حينها انك سائر في طريق الظلاله..تدارك نفسك قبل إن تلقى ربك فالباقيات الصالحات..