fbpx
مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي)

يستعد شعبنا الجنوبي العظيم للاحتفال بذكرى ثورة اكتوبر المجيدة ولاشك ان الاحتفال بذكرى أكتوبر هذا العام يختلف عن سابقاته وذلك بحكم ما تعيشه البلد من متغيرات سياسية وعسكرية أهمها ان الجنوب شبه محررة

ولإنجاح الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يجب ان يكون الاحتفال فيها ( جنوبي جنوبي ) أي ان يظهر فيها شعب الجنوب عصبة واحدة داخليا وخارجيا وسياسيا والمهم ان يكون الاحتفال للوطن ( للجنوب)

 ويجب ان تكون فيه مظاهر الاحتفال كل الصور التي تعكس اهميته في هذه المرحلة الصعبة والمعقدة التي يمر بها الوطن!

نأمل ان تكون ذكرى جنوبية يسودها الوئام ونبذ كل ما من شانه ان يفرق … نريدها توحد الصف الجنوبي بكل اطيافه وان لا تجعل حتى من الجنوبيين الذين في صنعاء اعداء ! كما يجب ان تم فيها رفع صور لقيادات سياسية يجب ان تكون في المقدمة ( صورة الرئيس هادي)

باعتباره جنوبي واعتبار هذه المناسبة لكل الجنوبيين ! وقد يقول قائل او جاهل لا وانه لديه وجهة نظر في شخص الرئيس هادي! لكن نقول نحن لا وانا اعتقد الكل ممن تابعني ليلة مليونية  ابريل انني قلت وعلى الهوى مباشرة  ان رفع أي صور في هذه المليونية حتى صور الرئيس هادي

 قلت ان ذلك سيجعلها مناسبة خارجه عن هدفها ومعانيها التي تتمثل في انها ذكرى حرب شُنت ضد الجنوب ارضا وانسانا ! وبالتالي يجب ان لا يتم مسخها من قبل قوى ستحولها بأسم الشرعية لصالح مخططاتها والظرف السياسي الراهن في الوطن ! بينما هي مناسبة خرج فيها شعب الجنوب ليذكر العالم أجمع بجرائم وحروب قوى النفوذ الشمالية التي ارتكبتها في الجنوب ! والكل يتذكر كيف فقد اعصابه مقدم البرنامج وقال بالواضح انها مظاهرة تعتبر غير شرعية وباطلة وحرض يومها السلطة الشرعية تجاه هذه المليونية ووصفها بعبارات تؤكد ما ذكرته كيف يريدون حتى ان يحولوا المناسبات الوطنية والسياسية في الجنوب الى ما يخدم اهدافهم المستقبلية!

 لكن اليوم يختلف فأكتوبر ثورة كل الجنوبيين وهادي والبيض وناصر والعطاس وغيرهم من القيادات السياسية الجنوبية سوأ كانوا في سلطة او خارجها هم شركاء في هذه الثورة ! وغير صحيح ان رفع صور الرئيس هادي ستؤثر بشي سلبي !

 ولكن بالعكس فالاحتفال سيرسل رسالة للعالم اجمع وللرئيس ( هادي) خاص من انه جنوبي وشعبه يعلق آمال كبيرة عليه ان يعمل كل ما بوسعه من أجل احقاق الحق وعودة الحقوق والوطن المغتصب !

عاشت الجنوب حرة ابية مستقلة