أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:55 توقيت مكة - 18:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مديرية غيل باوزير تمتد من وادي فلك
  • منذ شهرين
  • 9:22 م

 

بقلم / علي احمد باعيسى

مديرية غيل باوزير حضرموت تمتد من وادي فلك جنوباً إلى راس محل المعدي شمالاً ومن منطقة ضبّه شرقاً إلى منطقة عبدالله غريب غرباً. في هذه المساحة قامت العديد من المشاريع الأستثمارية في مناطق الرّيان والصُلب وعلى طول ساحل شحير إلى ضبّه. تحصل خلالها المديرية على نصيب أوفر من الايرادات التى ستسهم سنوياً في تطويرها .

 

الذي يحدث العكس حاول بعض المسئولون في فرع مكتب مصلحة الأراضي والعقار والمالية من تقزيم حدود المديرية وحصرها خارج هذه المنطقة الصناعية. صارت الضرائب التى تجمع من هذه المشاريع تذهب للمحافظة مباشره.

 

لا توجد طريقة للمديرية من أجل زيادة الأوعية الأيرادية. لهذا كانت النتيجة مخيبة الأمل مع أستسلام العديد من مدراء العموم بالمديرية الذين تعاقبوا في الفتره السابقة. شكراً للمدير العام بالمديرية الحالي الذي أثار هذه المشكلة وأقنع المحافظ بأحقية المديرية على دخولات الضرائب لهذه المشاريع على طول حدود المديرية. على أثرها شكلت لجنة من المديرية لأخطار أصحاب هذه المشاريع بالوضع الجديد. أنها خطوة جريئة من أجل زيادة الأوعية الأيرادية وحصول المديرية على مبالغ جديده تمكنها من أقامة مشاريع جديده .

 

المديرية في أمس الحاجة إلى تعاون أبنائها مع المدير العام بالمديرية من أجل تصحيح الأوضاع الأدارية بمرافق العمل والأنتاج .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.