مجموعة 21 مايو الجنوبية تدعم احتفالية 14أكتوبر بمليون ريال | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة 21 مايو الجنوبية تدعم احتفالية 14أكتوبر بمليون ريال
مجموعة 21 مايو الجنوبية تدعم احتفالية 14أكتوبر بمليون ريال

يافع نيوز/صلاح القعشمي.

 

قام الشيخ صالح احمد العبادي الرئيس الشرفي لمجموعة 21مايو الجنوبية ،والعميد سالم حسن الناخبي مشرف المجموعة في الداخل والمهندس عبدالله محمد علوان نائب مشرف المجموعة بتسليم مليون ريال للشيخ رائد فؤاد طرموم رئيس اللجنة المالية لتحضيرية فعالية الذكرى 53 لثورة 14 اكتوبر المجيدة..

وجرى تسليم الدعم صباح اليوم في مدينة المنصورة بالعاصمة الجنوبية عدن بحضور عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

 

وعبر الشيخ رائد طرموم رئيس اللجنة المالية عن شكره وتقديره الكبير لقيادة واعضاء مجموعة 21مايو الجنوبية لحرصهم المتفاني والمخلص في تقديم هذا الدعم المالي لانجاح احتفالية الذكرى ال 53 لثورة ال 14 من اكتوبر المجيدة التي من المقرر ان تشهدها العاصمة الجنوبية عدن يومي 13 و14 من اكتوبر الجاري .

 

واضاف طرموم ان هذا الدعم ليس بالجديد على قيادة مجموعة 21 مايو حيث سبق لها وان قدمت المساعدات المالية لعدد من المليونيات والفعاليات الجنوبية خلال الفترة السابقة .. وان بصماتها جلية وملموسة في مختلف الاتجاهات .واعرب عن امله بان تحدو بقية المجموعات الجنوبية الداعمة حدو مجموعة 21 مايو الجنوبية حتى تتمكن اللجنة التحضيرية للفعالية من استكمال المهام الضرورية المطلوبة لاقامة الاحتفاء المليوني وانجاحه بالشكل الذي يليق بمكانة واهمية ثورة14 اكتوبر المجيدة.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.