أشياء تحدث فقط للنساء دون الرجال | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أشياء تحدث فقط للنساء دون الرجال
أشياء تحدث فقط للنساء دون الرجال

يافع نيوز – سيدتي نت

على ما يبدو أن مقولة “الرجال من المريخ والنساء من الزهرة” هي حقيقة في بعض الأوقات، فالخبرات والتجارب التي تمارسها المرأة في حياتها اليومية والاجتماعية قد تكون مختلفة كثيراً عما يتعرض له الرجال، لذلك علينا أن نعترف بأن لدى الرجال والنساء جميعاً في بعض الأوقات صعوبة في فهم بعضهم البعض.
إن الاختلاف في البنية الجسدية بين الرجل والمرأة يخلق العديد من التجارب التي تخضع للقوانين الفسيولوجية، لذلك هناك بعض الأشياء التي تختبرها المرأة ولا يختبرها الرجال، ونستعرض هنا بعض تلك الخبرات لتتجنبي عدم الوقوع بمثل هذه المشاكل المحرجة، وأيضاً ليتعرف الرجل على أمور قد لايعلمها عن النساء فيراعي تقلب مزاجها:
الأظافر تكلف كثيراً: تهتم النساء كثيراً بمظهر أظافرهن بعكس الرجال، لذلك يقضين ساعات طويلة في العناية بأظافرهن، وينفقن جراء ذلك مبالغ خيالية، وفي حال وجود بعض البقايا أو الروائح العالقة أسفل الأظافر، فقد تقضي المرأة اليوم كاملاً في محاولة التخلص منها.
قضاء الحاجة خارج المنزل: الرجال بعكس النساء تعتبر عملية التبول لديهم في غاية السهولة، بعكس الفتيات اللواتي يلجأن دائماً إلى حمل أوراق المرحاض معهن في حقائبهن والمعقمات لحماية أنفسهن من انتقال الأمراض، لذلك تعتبر عملية التبول معقدة عند المرأة بخلاف الرجل.
تسرب الحليب: من المشكلات التي تعاني منها المرأة فقط بخلاف الرجال، تحديداً المرأة المرضعة، تسرب الحليب من تلقاء نفسه خارج الثدي، مما يتسبب في بقع مفاجئة على الملابس قد تسبب الإحراج، لذا احرصي اذا كنتِ مرضعة استخدام القطن الخاص بالمرضعات طيلة فترة الرضاعة.
الفوط الصحية: من المشاكل الأزلية لدى المرأة الحيض، فرغم وجود العديد من الفوط الصحية اليوم، إلا أن آلام فترة الحيض واختيار نوع الفوط المناسبة أمور مازالت تشكل ضيقاً لدى السيدات، تحديداً بعض تلك الأنواع الرديئة التي قد تسبب تسربات أو صوتاً مزعجاً، لذا حاولي دائماً الانتباه لمثل هذه المسائل واختاري نوعية مريحة تغنيكي عن هذا الاحراج.
الجفاف: تشكل مشكلة جفاف البشرة لدى النساء قضية كبرى، فعلى مر التاريخ حرصت النساء على أن تكون بشرتهن رطبة ونضرة وخالية من التشققات والتجاعيد بخلاف الرجل الذي لا يهتم بتلك الأمور،عليكي دائما وضع عينات من الكريمات المرطبة لتجنب هذه المشكلة .
العدوى الفطرية: تتعرض النساء دائماً إلى التهابات المنطقة التناسلية لديهن نتيجة عدم العناية بالنظافة الشخصية أو عدم الوقاية عند استخدام مرحاض خارجي، مما يسبب حكة وآلاماً لا تصيب الرجال، لا احرصي على استخدام معقم عند دخولك المرحاض.
الجوارب النسائية: تشكل الجوارب النسائية قضية كبرى لديهن؛ نظراً لقلة سمكها، مما يعرضها للتمزق من أبسط الأشياء، وقد تحمل المرأة في حقائبها جوارب احتياطية دائماً، كما أن عمرها الافتراضي قليل جداً، وهو أمر مكلف.
ملابس داخلية مزخرفة: لا يفهم العديد من الرجال حتى الآن الغاية من وجود تلك الزخارف لدى حواف الملابس الداخلية النسائية، والتي قد تكون مزعجة أحياناً أثناء الارتداء، ولكن السبب هو أن تلك الحواف تقوم بتوزيع الهواء، مما يمنع نمو الفطريات.
الحمل: من المؤكد أن الرجل يساهم في الحمل، لكنه لا يعيش تلك التجربة بوجود طفل داخله لمدة 9 أشهر، لذلك يعد الحمل من التجارب التي لا يمكن أن يشعر بها الرجل.
تعدد المهام: تستطيع النساء تأدية أكثر من عمل في وقت واحد، فيقمن بالطبخ والعناية بالأطفال والتنظيف في نفس الوقت وبنفس الكفاءة بعكس الرجل الذي يعمل عقله على مبدأ العمل الواحد.
المغازلة والتحرش: هل رأيت يوماً رجلاً يشتكي من تحرش النساء به؟ بالطبع لا، لكن تتعرض النساء يومياً حول العالم للتحرش والمغازلة والاغتصاب أيضاً من قبل العديد من الرجال فاقدي الضمير.
إزالة الشعر: تهتم السيدات كثيراً بنعومة أيديهن وأرجلهن على حد سواء، لذلك تقوم الفتيات دائماً بإزالة شعر أيديهن وأرجلهن بوسائل مختلفة، وهي في الحقيقة مؤلمة أيضاً.
ولازالت جعبة النساء مليئة بالمفاجأة والأسرار التي يصعب على الرجال فهمها أو فك طلاسمها، فقد يقضي الرجل عمره بجوار زوجته ولم يتوصل إلى إجابات للعديد من الأسئلة التي تحيره حول تصرفاتها.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.