النخعي: سنحيي ذكرى أكتوبر بعد انتصار المقاومة الجنوبية على الاحتلال المتجدد | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
النخعي: سنحيي ذكرى أكتوبر بعد انتصار المقاومة الجنوبية على الاحتلال المتجدد
النخعي: سنحيي ذكرى أكتوبر بعد انتصار المقاومة الجنوبية على الاحتلال المتجدد

يافع نيوز – خاص:

قال رئيس الحركة الشبابية والطلابيه لاستقلال الجنوب، في محافظة أبين، ونائب رئيس اللجنه التنظيمية في اللجنة التحضيريه لاحتفالية الذكرى الـ 53 لثورة الـ14من أكتوبر، محمد دمبع النخعي.. بأن اللجان الفرعية للفعالية بدأت يوم أمس السبت بالعمل حسب مهامها، إحياءً للذكرى العظيمة.

ودعا النخعي، في تصريح صحافي، أبناء الجنوب كافه للمشاركة في احياء مليونية عيد ثورة أكتوبر (مليونية التمسك بهدف الاستقلال والتحرير)، والتي سيتم من خلالها توجيه رسائل للعالم والأقليم، بأن شعب الجنوب، متمسك بمطلبه المشروع، ولن يهدى إلا باستقلال دولته الجنوب العربي وعاصمتها الأبديه عدن، مشدداً على أن أي مساومات تحيد عن هذا الهدف، لاتمثل شعب الجنوب، الذي قدم قوافل من الشهداء من أجل الاستقلال الناجز على كامل ترابه الوطني.

وقال النخعي، بأن الاحتفال بالثورة الاكتوبريه هذا العام له طابع خاص، حيث سيحيي شعبنا ذكراها الـ 53..بعد النصر العظيم الذي حققته مقاومته الباسلة على الاحتلال المتجدد (الحوعفاشي)، الذي كرر اجتياح الجنوب في العام الماضي 2015، ولكنه عاد يجر أذيال الخيبة، بعد أن هزمه أبناء الجنوب، ولقنوه درساً في فنون القتال، بمساعدة من الأشقاء في دول التحالف العربي، داعياً التحالف إلى الالتفاف حول شعب الجنوب، الذي ضحى بقوافل من الشهداء من أجل تحرير واستقلال بلاده من الاحتلال اليمني، المتخلف بكل مسمياته. وفي ختام تصريحه حث محمد النخعي، رجال الأعمال الجنوبيين والمجموعات الجنوبية الداعمه إلى المشاركة في إنجاح الاحتفالية، وتحقيق أهدافها كاملة.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.