منح جائزة العُرّ للإبداع وخدمة المجتمع بعد غد الخميس في يافع | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منح جائزة العُرّ للإبداع وخدمة المجتمع بعد غد الخميس في يافع
منح جائزة العُرّ للإبداع وخدمة المجتمع بعد غد الخميس في يافع

يافع نيوز – خاص

تحتضن قاعة الشيخ عمر قاسم العيسائي في كلية التربية – يافع صباح بعد غد، الخميس، الموافق 13 أكتوبر الجاري، الاحتفال الخاص بمنح “جائزة العُر للإبداع وخدمة المجتمع” لعام1437ه/2016م.
صرح بذلك الأستاذ عبدالرحمن بن شيهون رئيس لجنة الجائزة، مشيراً إلى أن هذا هو الوقت المناسب المتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، خاصة بعد أن تم تأجيل حفل تسليمها خلال المهرجان السنوي التقليدي الذي كانت ستشهده الموسطة-يافع عاشر أيام عيد الأضحى المبارك، وتم الغائه تقديراً واكراماً لروح فقيد يافع خاصة والجنوب عامة رجل الخير والعطاء والإحسان الشيخ الجليل علي عبدالله العيسائي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
وأوضح أن الجائزة ستمنح هذا العام لثلاثة ممن وقع عليهم اختيار اللجنة من بين المتقدمين والمرشحين حسب أهداف ومجالات الجائزة وشروط الترشيح، وسيحصل كل منهم على جائزة مالية قدرها مليون ريال يمني مع شهادة ودرع الجائزة.
وتُعد (جائزة العُر للإبداع وخدمة المجمع) جائزة أهلية مستقلة ومحايدة تقدمها أسرة آل بن شيهون في الوطن وفي المهجر لتشجيع وتكريم الرّواد والمبدعين والموهبوبين أفراداً وجهات، بهدف خدمة وتطوير بيئة المجتمع في يافع وتحقيق السلم الأهلي والاستقرار الاجتماعي والنهوض الحضاري. وقد مُنحت جوائز النسخة الأولى عام 2014م لشهداء معركة تحرير (جبل العر) الشهير في يافع الذي سُميّت الجائزة تيمناً باسمه، فيما حجبت خلال العام الماضي بسبب الحرب التي شنها الغزاة الحوثيون على بلادنا. ويُعد تبني هذه الجائزة بادرة طيبة يستحق القائمون عليها الشكر التقدير ونتمنى أن يقتدي بهم رجال المال والأعمال في عموم محافظات الوطن.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.