fbpx
الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع يدعو جماهير الضالع والجنوب كافة للاحتشاد بذكرى ثورة اكتوبر الجنوبية
شارك الخبر
الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بالضالع يدعو جماهير الضالع والجنوب كافة للاحتشاد بذكرى ثورة اكتوبر الجنوبية

 

الضالع- يافع نيوز – خاص:
دعا المجلس الاعلى للحراك الثوري في محافظة الضالع كافة جماهير الضالع والجنوب بالزحف الى العاصمه عدن لاحياء الذكرى 53 لثورة 14 اكتوبر الجنوبية  الخالدة التي من المقرر ان تحتضنها ساحة الحرية بخور مكسر بتاريخ 13-14 اكتوبر الجاري 2016م بمليونية حاشده تكون الاولى من نوعها ان شاء الله تعالى .
-وفي تصريح صحفي ادلى به الناطق الرسمي للمجلس الاعلى للحراك الثوري في محافظة الضالع المناضل – عبدالكريم النعوي –  قال فيه بان شعب جبار وعنيد كشعب الجنوب سوف يواصل نضاله التحرري ويدافع عن مكتسباته العظيمة التي تحققت بالتضحيات الغاليات الجسام خلال الفتره الماضية علئ طريق الوصول لتحقيق الاستقلال الكامل والناجز على كامل الارض الجنوبية .
ولهذا فان جماهير الجنوب التي سطرت اروع ملاحم الانتصارات خلال الحرب البربرية العدوانية التي شنتها قوى الاحتلال العفاشي الحوثي اليمني على بلادنا الجنوب في مارس من العام الماضي قادره بعون الله على استمرار ذلك الزخم الثوري والاحتشاد مجددا في العاصمة عدن لانجاح مليونية ثورة اكتوبر المجيدة .
وتابع النعوي قوله: اننا ونحن نهيب بتلك الجماهير الابية للزحف  نحو العاصمة عدن فاننا على ثقه تامه بقدرتها على ايصال رسالتها بقوة الى دول الاقليم والعالم باسره لتؤكد على حق الشعب الجنوبي في استعادة سيادته دون نقصان.
واختتم تصريحه بالدعوة الى كافة أبناء الضالع والجنوب على اهمية انجاح المليونيه كونها تاتي وقد بلغ شعبنا مرحله متقدمه نحو تحقيق هدفه وقطع مسافة كبيرة وهامة في سبيل استعادة الحق الجنوبي المغتصب شاكراً دول التحالف العربي الشقيقة و في مقدمتها المملكه السعوديه والامارات، مطالبا اياها مواصلة دعم شعب الجنوب المكافح حتى يتمكن من استعادة دولته الجنوبية حره مستقله بكامل سيادتها وعاصمتها عدن.
أخبار ذات صله