نائب وزير النقل يزور عدد من قطاعات النقل في العاصمة عدن ويستمع الى شرح مفصل من المختصين . | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:16 توقيت مكة - 21:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب وزير النقل يزور عدد من قطاعات النقل في العاصمة عدن ويستمع الى شرح مفصل من المختصين .
نائب وزير النقل يزور عدد من قطاعات النقل في العاصمة عدن ويستمع الى شرح مفصل من المختصين .

 

عدن – ماهر الشعبي

ضمن جهودها الرامية ﻹنتشال قطاع النقل في اليمن ، تواصل قيادة وزارة النقل تنشيط برنامج زيارتها المكثفة لهيئات ومؤسسات الوزارة في العاصمة الشرعية عدن ، وباقي المدن المحررة .

ودشن صباح الاثنين نائب وزير النقل الشاب الاستاذ ناصر أحمد عباد شريف زيارتة الى مطار عدن الدولي ، والتقى بمسئولي المطار .

وأستمع معالي نائب الوزير الى شرح تفصيلي من مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبدة علي وباقي مسئولي المطار عن سير اداء مطار عدن الدولي .

ووعد نائب وزير النقل ادارة المطار بان الوزارة ستقوم بتوفير متطلبات العمل ، في المقابل دعاهم الى تكثيف الجهود المناطة بهم .

كما اطلع على سير عملية الترميم في مبنى المطار من قبل الشركة المنفذة، واطلع على اعمال التجهيز في برج المطار وعدد من المباني .

بعد ذلك أتجة نائب وزير النقل ناصر شريف الى مبنى مقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بمقرها الجديد في العاصمة الشرعية عدن ، واطلع على أهم التحديات التي تواجهها الهيئة العامة لطيران المدني .

وتاتي زيارة نائب الوزير للهيئة عقب نقل مقرها الى العاصمة الشرعية عدن ، وضمن الجهود الرامية التي تنفذها وزارة النقل لانتشال قطاعات النقل .

واستمع نائب الاخ الوزير لكافة المشاكل والهموم والمعوقات للهيئة ومطارات المدن المحررة من قبل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح بن نهيد .

كما أستعرض رئيس الهيئة العامة للطيران الخطط التي تستعد الهيئة للتنفيذها .

كما أستمع نائب الوزير الى شرح مفصل عن الملاحة الجوية قدمها عدد من المختصين.

حضر اللقاء عدد من قيادات الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد،ومدير عام مطار عدن الدولي ومدير اليمنية فرع عدن.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.