مدير البريقة يناقش الاستعدادات لتنفيذ حمله لفصل الربط الكهربائي العشوائي في المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يناقش الاستعدادات لتنفيذ حمله لفصل الربط الكهربائي العشوائي في المديرية
مدير البريقة يناقش الاستعدادات لتنفيذ حمله لفصل الربط الكهربائي العشوائي في المديرية

 

عدن- محمد القادري:

ناقش اجتماع عقد في مبنى المنطقة الثالثة للكهرباء بمديرية البريقة محافظة عدن ضم مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ومدير المنطقة الثالثة المهندس توفيق سيف هزاع ، عددا من الصعوبات و مشاكل الكهرباء في المديرية.

و استعرض الاجتماع والذي حضرة امين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، الى الاستعدادات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي في المديرية الذي تحمل الشبكة الكهربائية اعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .

واكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي استعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الامنية اللازمة لتنفيذ الحملة وانجاحها ، بالإضافة الى حملات لفصل التيار الكهربائي عن الممتنعين عن سداد استهلاك فواتير الكهرباء .

كما استعرض الاجتماع  ضرورة بمد وربط كابلات ارضية ك.ف ملم بطول 250 مترا ليتسنى ربط الخط الهوائي بمفاتيح الفصل في محطة الصعدة وكذا الربط بمحطة ابن القيم تفاديا لاحتراقالكابلات المغذيات الرئيسية (11 ك.ف) الخارجة من محطة التحويل (33 ك.ف) محطة الصعدة كونها في وضع تشغيلي حرج وتستدعي التدخل .

و تتطرق الاجتماع ضرورة تركيب وتشغيل محطة صلاح الدين التحويلية (33/11 ك.ف)، بالإضافة الى تركيب محول كهربائي في منطقة الكسارة والدكة لمواجهة ضعف وانقطاع الكهرباء في المنطقة .

حضر الاجتماع مدير شرطة البريقة العقيد خالد عبدالله العلواني .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.