قائد الحزام الأمني بأبين يلتقي بعدد كبير من مشايخ وأعيان ووجهاء مديرية زنجبار | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد الحزام الأمني بأبين يلتقي بعدد كبير من مشايخ وأعيان ووجهاء مديرية زنجبار
قائد الحزام الأمني بأبين يلتقي بعدد كبير من مشايخ وأعيان ووجهاء مديرية زنجبار

يافع نيوز –  خاص

التقى مساء الاحد بالعاصمة زنجبار قائد الحزام الأمني بمديرية زنجبار / محمد العوبان  بعدد من الوجهاء والأعيان والمجالس الأهلية والشخصيات الاجتماعية  بمدينة زنجبار  لمناقشة جملة من المواضيع والقضايا وسبل المعالجات وأمن واستقرار المدينة.

وفي بداية اللقاء رحّب القائد محمد العوبان بلاخو الحاضرين واكد في كلمتة  على حرصه على الالتقاء   بصفوة أبناء المدينة والمناقشة معهم كل الأمور الخاصة المتعلقة بالمدينة وخاصة قيما يتعلق بالجوانب الأمنية.

بعد ذلك تحدث عدد من الحاضرين مثمنين هذه الفرصة  القيمة للحديث وجها لوجه مع قادة الحزام الأمني بمديرية زنجبار وضواحيها كما تناولوا ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأفراح والتي أصبحت تمثل الشغل الشاغل والهم المؤرق لأبناء المدينة بسبب ما تفرزه هذه الظاهرة من نتائج مؤلمة وسلبية ومأساوية تتمثل بسقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح جراء الرصاص الراجع إضافة إلى ما تعكسه هذه الظاهرة من مشاعر الاستياء والانزعاج لدى المواطنين وإيجاد المعالجات لها.

مشددين في ختام كلماتهم على ضرورة إعادة هيبة الدولة والأمن والاستقرار الذي ينشده الحزام الامني . مؤكدين إلى أن المواطن اليوم يحتاج إلى النظام والقانون وأن يعيش بهدوء وطمأنينة في ظل وجود هيبة الدولة وخرج الاجتماع بالنقاط التالية:

1) يمنع منعٱ باتٱ اطلاق الاعيرية النارية في كافة المناسبات وفي حالة المخالفة يعاقب المخالف بالتالي :

-السجن مدة لاتقل عن 24 ساعة.
– تغريم صاحب الشان مبلغ وقدرة 000’20 الف يتم تسليمها بسند استلام رسمي من قبل الحزام الامني بزنجبار
– في حالة عدم تسديد الغرامة تمدد فترة العقوبة السجن 24 ساعه الي عشر ايام هذا القرار يشمل الجميع دون استثناء في مدينة زنجبار وصواحيها ونهيب الجميع التعاون في تنفيذه ويعتبر ساري المفعول من تاريخ 2016/10/15م .

2) يمنع منعٱ باتٱ التجول بالدرجات النارية في المدينة ابتداء من التاسعة مساء حتى السادسة صباحٱ ويعتبر ساري المفعول من تاريخ 2016/10/15م .
ومن يخالف ذلك سيكون عرضة للعقوبة من قبل الحزام الامني

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.