مدير عام القبيطة ” عماد غانم”: وضع نازحي كرش كارثي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام القبيطة ” عماد غانم”: وضع نازحي كرش كارثي
مدير عام القبيطة

يافع نيوز – لحج:

اكد مدير عام مديرية القبيطة، عماد أحمد غانم بان نازحي كرش يعانون من وضع انساني أشبة بالكارثي بحكم المعاناة اليومية التي تواجههم بشكل ومي وتضاعف وضعهم المعيشي الصعب في ظل إستمرار التشريد والنزوح للمواطنين لاكثر من تسعة اشهر وعدم استطاعتهم مواجهة الحياة ودفع ايجارات المنازل التي دخلتها بعض الاسر النازحة .

وطالب المدير غانم منظمات حقوق الانسان والمنظمات الانسانية المناصرة لحقوق الشعوب في الانتصار لقضاياها العادلة المحلية والعربية والدولية بان تلتزم بالحيادية وتنزل ميدانيا لقياس حجم المعاناة والوضع الاشبه بالكارثي الذي يلحق بمواطني كرش المشردين والنازحين الذين يفتقدون ابسط المناصرة لحقوقهم في ظل تجاهل المنظمات الانسانية التي باتت تتجاهل اوضاعهم ومعاناتهم الصعبة.

وجدد غانم عن بالغ شكره لمنظمة الهجرة الدولية للدعم الذي تقوم بتقديمه المنظمة لعدد من نازحي كرش في مناطق جول مدرم وعقان ومناطق اخرى في كرش وستواصل توزيعها لتلك المواد الايوائية للنازحين ابتداء من العند الى منطقة الرباط بعدن .

وعبر منسق المنظمة بلحج عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام المديرية عماد غانم لمايقوم به من واجب انساني تجاه النازحين وتواجده الدائم مع المنظمة وتكليله للكثير من الصعاب التي كانت قد تعترض المنظمة اثناء عملية الصرف في المناطق التي تم استهدافها.

وقال بان من نعم اننا وجدنا سلطة محلية متواجدة على الارض تشارك ابنائها النازحين المعاناة ولمسنا ذلك باعيننا ونكران ذلك يعد جحود بعكس ماهو متواجد في كثير من مديريات تم النزول اليها .

ومن المقرر ان تستكمل المنظمة توزيع موادها الايوائية والتي قدرت بشكل عام وسيستفيد منها ١٢٨٨ أسرة نازحة الاسبوع الحالي تحت اشراف المنظمة ومدير المديرية غانم ولجنة الاغاثة بالمديرية ممثلة بمحمد فريد رئيس لجنة الاغاثة بالمديرية .

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.