وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن تكرم بطل آسيا للتنس( راشد نواف) | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن تكرم بطل آسيا للتنس( راشد نواف)
وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن تكرم بطل آسيا للتنس( راشد نواف)

عدن – فضل الجونة

كرمت وزارة الشباب الرياضة صباح اليوم البطل الأسيوي راشد نواف سعيد  بمناسبة تتويجه بلقب بطولة أسيا للتنس تحت سن 14 سنة التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة الأردنية ،و خلال الحفل ألتكريمي الذي اقيم بديوان الوزارة بعدن القى وكيل اول وزارة الشباب والرياضة الأخ/ خالد صالح حسين  كلمة بالنيابة عن معالي الوزير نائف البكري راعي الاحتفال عبر فيها عن اعتزازه بالموهوب راشد نواف، مباركا له الانجاز الكبير الذي حققه للعبة التنس الأرضي وشرف به الرياضة والوطن.

مؤكدا ان الانجازات لم تأت من فراغ بل بمجهود كبيرة  بذل من قبل اللاعب ومدربه الشاب الكابتن احمد سيف ونادي تنس المصافي ونادي التنس العدني وقبل الجميع أسرة اللاعب.

واوضح الوكيل الاول للوزارة  أن ما حققه الواعد  الموهوب راشد نواف قد جاء من رحم معاناة عدن والوطن يمر بمرحلة استثنائية ، ومثل بسمة أمل وفرح لكل الرياضيين والشباب في وطننا الغالي.

مؤكداً ان وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ستضل داعمة وراعية لهذا البطل الموهوب لكي يتمكن من تحقيق الانجازات والألقاب حتى يصل للعالمية ، كما ان الوزارة ستضل حريصة على رعاية  وداعم مثل هذه المواهب الإبداعية وفي مختلف الألعاب الرياضية  كواجب اساسي لها يتمثل في التشجيع للمواهب الرياضية.

بعد ذلك جرت مراسيم التكريم وكرم البطل راشد نواف بمبلغ مالي وكذلك مدربه الشاب احمد سيف بمبلغ مالي ثم قام الحاضرين بمشاركة البطل راشد نواف بقطع التورتة التي أعدت خصيصاً للاحتفالية وسط  فرحة وابتهاج من قبل الحضور الذي ضم عدد من قيادات العمل الرياضي والشبابي والشخصيات الرياضية الأخرى .

حضر مراسيم حفل التكريم الإخوة : خالد صالح حسين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد ألسعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالله فضيل وكيل محافظة عدن لشئون الاستثمار والدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن والمهندس/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد العربي واليمني للجودو ووجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير إدارة الإعلام بالوزارة والكابتن وديع ثابت وكيل النادي تنس العدني والكابتن صديق محمود نائب رئيس نادي المصافي للتنس والدكتور/ عادل الصغير مدير معاهد ستانفورد سيتي الأمريكية ووالد البطل نواف سعيد نائف وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية والمهتمين بشئون اللعبة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.