محافظ محافظة لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة بمستشفى البريهي ويطمئن على صحتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ محافظة لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة بمستشفى البريهي ويطمئن على صحتهم
محافظ محافظة لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة بمستشفى البريهي ويطمئن على صحتهم

يافع نيوز – لحج – خاص:

زار محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الأحد 9 اكتوبر 2016، جرحى جبهات المواجهة في حدود محافظة لحج بالصبيحة وكرش الذين يتلقون العلاج في مستشفى البريهي.

وخلال زيارته للجرحى، تنقل المحافظ الخبجي بين اقسام المستشفى، ليطمئن على صحة الجرحى، ويستمع منهم إلى وقائع اصاباتهم، وكيف اصبحت حالتهم بعد تلقيهم العلاج.

وتحدث المحافظ الخبجي، الى الجرحى مؤكداً ان تضحياتهم الجسيمة التي قدموها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والعرض، من مليشيات التمرد والانقلاب، لن تذهب هدر.

واشار، خلال حديثه، على ضرورة التحلي بالصبر والصمود، وروح التحدي، لمواجهة كل الاخطار والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

واشاد المحافظ الخبجي، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجرحى، معتبراً ان ذلك دليلا على الإرادة القوية التي يتمتع بها المقاومون وافراد الجيش، خلال معاركهم الشرسة مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وكان استمع المحافظ الخبجي، الى عدد من الاطباء في المستشفى عن اوضاع الجرحى، وحالاتهم الصحية، والخدمات المقدمة لهم.

وتأتي زيارة المحافظ الخبجي، في إطار الحملة الشعبية لدعم جبهات الصبيحة، والتي تم الاعلان عنها قبل نحو شهرين، برئاسة المحافظ الخبجي.

ونفذت الحملة الشعبية العديد من النشاطات والحملات الداعمة لجبهات الصبيحة بمحافظة لحج، كما ردفت الجبهات بمواد غذائية إيوائية واسعافية.

رافق المحافظ الخبجي في زيارته، مدير عام الاوقاف والارشاد بالمحافظة رئيس اللجنة المالية لحملة دعم الجبهات لحج الشيخ وضاح عمر الصبيحي، ومدير الاعلام بالمحافظة نائب رئيس الحملة الدكتور محمد الزعوري، ومدير عام حبيل جبر الشيخ ملهم الجبراني وآخرين.

img_9476 img_9468 img_9475 img_9459

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.