أمين محلي عدن يبحث عن الصعوبات التي تعيق عمل شركة مصافي عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:28 توقيت مكة - 14:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أمين محلي عدن يبحث عن الصعوبات التي تعيق عمل شركة مصافي عدن
أمين محلي عدن يبحث عن الصعوبات التي تعيق عمل شركة مصافي عدن

عدن – محمد القادري :

ناقش اجتماع عقد في شركة مصافي عدن برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون السباعي ، الصعوبات التي تعيق عمل الشركة  .  

وفي الاجتماع استمع السباعي ، من القائم بأعمال مدير المصفاة المهندس محمد مسعد ، الى شرح مفصل حول وضع المصفاة الحالية بعد توقفها عن العمل بسبب نفاذ الخام فيها ، بالإضافة الى سعي قيادة المصفاة ببحث عن مصادر تمويل اخرى عوضا عن المصادر السابقة .

كما استعرض في الاجتماع المهندس مسعد ، ضرورة تفعيل قرار بيع بواخر الشركة ، حيث ان تلك البواخر خارج عن الخدمة وكذلك الى خطورة بقائها في البحر مما قد تؤدي الى غرقها واغلاق الممر الملاحي ، بالإضافة الى ضرورة توريد مرتبات عمال المصفاة بداية كل شهر من ايرادات شركة النفط النقدية الى البنك الاهلي فرع اروى كما كان معمول به سابقا لتلافي اي اشكاليات قد تحصل بسبب تأخير تسليم الراتب في نهاية كل شهر .

وفي نهاية الاجتماع اكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر السباعي ، بأخذ  كل الملاحظات والمقترحات لرفعها الى الجهات العليا لاتخاذ الاجراءات المناسبة لما من شانه النهوض و الارتقاء  وتحسين وضع المصفاة الحالي .

حضر الاجتماع كبير مهندسي الشركة المهندس سعيد محمد بن محمد ، ومدير امن الشركة علي عبدربه الحاصل ، ورئيس نقابة عمال المصفاة محمد عبدالله المسيبلي .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.