مدير شرطة عدن يزور المركز الاعلامي للعاصمة ويشيد بجهود منتسبيه | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير شرطة عدن يزور المركز الاعلامي للعاصمة ويشيد بجهود منتسبيه
مدير شرطة عدن يزور المركز الاعلامي للعاصمة ويشيد بجهود منتسبيه

يافع نيوز/خاص.

 

زار اللواء شلال علي شايع هادي مدير شرطة عدن اليوم مقر المركز الاعلامي التابع لديوان العاصمة عدن .

 

واستمع مدير شرطة عدن من وكيل العاصمة لقطاع الإعلام رئيس المركز الإعلامي محمد سعيد سالم الذي كان في استقباله بمعية مدير عام العلاقات العامة والاعلام غسان الشعيبي إلى شرح حول طبيعة المهام التي يضطلع بها المركز واسهاماته في تسليط الضوء على الأنشطة الامنية وما تحقق من نجاحات مهمة في هذا الجانب إضافة تغطية كل ما يتعلق بالشأن العام.

 

وأكد سالم ان كل الاعلاميين التابعين لقطاع الاعلام والمركز الاعلامي في العاصمة عدن، يعملون في جبهة واحدة في اطار المواجهة مع المشروع الانقلابي الطائفي، واستنهاض قدرات جماهير شبابنا في عدن والمناطق المحررة، نحو تحقيق الاحلام الكبرى، ضمن المصير المشترك مع اشقائنا في مجلس التعاون الخليجي ودول التحالف العربي.

 

وخلال اللقاء اشاد اللواء شلال شايع بما لمسه من تنظيم وحسن اداء في المركز ،كما أثنى على جهود طاقم المركز وموقع عدن العاصمة الاخباري في عكس النجاحات المحققة في العاصمة عدن ،وخاصة ما يتعلق منها في دعم جهود مكافحة الإرهاب .

وشدد اللواء شايع على اهمية الدور الكبير للإعلام في توعية المجتمع بمخاطر الارهاب والتطرف وفي حشد الجميع ليكونوا جبهة واحدة في مواجهة هذه الثقافة الدخيلة على مجتمعنا المسالم مؤكدا ان الجهود ستتواصل ودون هوادة لمواجهة هذا الخطر حتى القضاء الكلي عليه وتجفيف منابعه.

وتطرق مدير أمن عدن إلى الاستعدادات الأمنية لتهيئة الأجواء الملائمة لاستقبال فعالية العيد ال53 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد ة التي ستقام في ساحة العروض بمديرية خورمكسر.

 

ونوه المدير العام لشرطة عدن على أهمية فضح الحملات الاعلامية المغرضة التي تستهدف النجاحات، التي تتحقق امنيا وسياسيا واعلاميا في عدن منذ انتصارها على المشروع الانقلابي الطائفي حتى اليوم،

مشيدا بجهود محافظ العاصمة اللواء عيدروس الزبيدي ودعم اشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبالدعم المباشر لأشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة، فيما تحقق من نجاحات مشهودة على الواقع كان لها دورها في تطبيع الحياة والانتقال بها إلى مستوى أفضل.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.