إعلان
إعلان
اختيار المحرر

صدام بين دي نيرو ووالد أنجلينا جولي.. بسبب ترامب

HOLLYWOOD, CA - DECEMBER 08:  Writer/director Angelina Jolie (L) and actorJon Voight arrive at the premiere of FilmDistrict's "In the Land of Blood and Honey" held at ArcLight Cinemas on December 8, 2011 in Hollywood, California.  (Photo by Kevin Winter/Getty Images)

يافع نيوز – سكاي نيوز عربية

أشعل المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية، دونالد ترامب، “الحرب” بين نجم هوليوود، روبرت دي نيرو، وجون فويت، الممثل الشهير والد النجمة أنجلينا جولي.

ولجأ فويت إلى صفحته على موقع تويتر ليدافع عن ترامب، ويهاجم، في الوقت نفسه، دي نيرو، الذي كان قد شتم المرشح الجمهوري في فيديو نشر الجمعة الماضي.

والأحد، غرد فويت قائلا أنه يشعر بالخجل من الأوصاف التي أطلقها دي نيرو على ترامب، وأعرب عن استغرابه من المصطلحات التي استخدمها زميله ضد مرشح للرئاسة.

كما حث مؤيدي ترامب على التعبير عن غضبهم من دي نيرو والجمهوريين الذين كانوا قد أعلنوا وقف دعم ترامب بعد سلسلة فضائح، لاسيما الفيديو الذي نشرته “واشنطن بوست”، السبت.

وكان أكثر من 12 شخصية بارزة من الحزب الجمهوري سحبوا تأييدهم لترامب، على خلفية التسجيل الذي يرجع إلى عام 2005 وتحدث فيه المرشح الجمهوري بعبارات بذيئة عن النساء.

إلا أن الفيديو لم يثر غضب والد أنجيلينا جولي الذي عرف بدعمه للحزب الجمهوري، بل اعتبر أن ما قاله ترامب من عبارات جنسية يتداولها الكثير من الرجال وخاصة حين يكونون صغارا في السن.

وكان دي نيرو شن، في فيديو يحث على التصويت في الانتخابات المقررة في 8 نوفمبر المقبل، ترامب، ونعته بعبارات قاسية، كما انتقد مواقفه حيال المهاجرين والنساء وتهربه من دفع الضرائب.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock