وانتقل هارت، من مانشستر سيتي الإنجليزي، لصفوف تورينو على سبيل الإعارة هذا الموسم، بسبب عدم اقتناع الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتي بقدراته، وتعاقده مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وقال هارت، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “كرة القدم لعبة الآراء وبعض الأشخاص لديهم رأي عظيم عني، والبعض يعتقدون أنني بلا فائدة”.

وأضاف “لسوء حظي، أحد آراء المسؤولين في فريقي لم يكن قويا كما ينبغي، لذلك كنت بحاجة لإيجاد شخص له رأي يعتقد أنه بإمكاني تقديم المساعدة”.

وأوضح هارت: “أحتاج للتحسن طوال الوقت، لأنني مستمر في تعلم اللعبة، وهي تتغير طوال الوقت. أحب هذا التحدي، وأريد مواصلة التطور”.

وتابع: “لن أكذب، فأنا لم أجلس مع الـ25 ناديا الذي رغبوا في ضمي، وتورينو كان اختيارا جيدا بالنسبة لي، ومثيرا لكي أذهب وألعب في الكالتشيو. اتخذت القرار الجيد”.

وواصل هارت: “لا أتحدث عن القرارات الشجاعة، لقد كان قرارا مريحا بالنسبة لي، وشعرت أنني قادر على فعل ذلك (..) وكان هو العرض الأفضل من وجهة نظري”.

وشارك الحارس الدولي في فوز المنتخب الإنجليزي، السبت، على مالطة بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.