إعلان
إعلان
آخر الاخباراخبار العرب

تركيا تعلن مقتل 31 “داعشيا” في شمال سوريا

SANLIURFA, TURKEY -  OCTOBER 28: (TURKEY OUT)  An explosion following an air-strike in the Syrian town of Kobani from near the Mursitpinar border crossing on the Turkish-Syrian border in the southeastern town of Suruc in Sanliurfa province October 28, 2014. It has been reported that 150 Iraqi peshmerga from Iraq's northern Kurdistan region, armed with American weapons, are expected to arrive in Turkey later today following authorization of their deployment last week.  The Iraqi peshmerga fighters will fly into Turkey and travel by land across the Syrian border to provide logistical and artillery support to their Syrian counterparts, but will not be involved in frontline combat. (Photo by Kutluhan Cucel/Getty Images)

يافع نيوز – سكاي نيوز عربية

أسفرت سلسلة غارات شنتها طائرات التحالف الدولي على مواقع عدة شمال سوريا في الأربع والعشرين ساعة الماضية ومواجهات ميدانية عن مقتل 31 عنصرا من تنظيم داعش، حسب ما قال الجيش التركي، الأحد.

وأوضح الجيش، الذي يشن حملة في شمال سوريا بمشاركة فصائل من المعارضة السورية، تحت غطاء جوي من التحالف، 14 من المتشددين قتلوا بينما كانوا يحاولون دخول قريتي أخترين وتركمان بارح بريف حلب.

وتسيطر على القريتين الواقعتين في محافظة حلب فصائل المعارضة التي تخوض مواجهات مع داعش في المنطقة، وتسعى إلى طرده من المناطق الخاضعة لسيطرته بدعم من قوات تركية خاصة في إطار عملية “درع الفرات”.

وأضاف بيان الجيش التركي، الذي نقلته رويترز، أن المتشددين السبعة عشر الآخرين قتلوا في ضربات جوية شنتها طائرات التحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة، على تجمعات داعش في محيط البلدتين.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock