مقاوم جنوبي ” استشهد في جبهة كرش ” يطالب تسديد دينه قبل استشهاده بيوم

14625320_997602787017272_647217236_n

يافع نيوز – خاص:

ارسل احد افراد المقاومة الجنوبية في جبهة كرش قبل استشهاده بيوم رسالة الى رئيس مجلس المقاومة بكرش الشيخ  “مختار السويدي ” .

وطالب الشهيد ” زائر الحجيلي ” في رسالته الذي حصل ” يافع نيوز ” على نسخة منها  الشيخ مختار بقضاء دينة كما وعده، حاثاُ إياه بالمثل القائل “الوعد كالرعد والإيفاء كالمطر”.

 

“يافع نيوز ” التقى الشيخ مختار السويد وأكد أنه سيفي بوعده للشهيد الذي استشهد قبل إرساله للرساله بيوم في جبهة كرش .

وقال الشيخ السويدي أن بصمات الشهيد في التصدي لهذه المليشيات كبيرة حيث كان الشهيد يراس مجموعه في الجبهة .

يذكر أن جبهة كرش تعاني من شحة الإمكانات ونقص في العتاد في ظل استمرار المواجهات وتعزيز المليشيات لمواقعها .

14625320_997602787017272_647217236_n

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: