«أنا نازل» ..نشطاء على مواقع التواصل يدعون لانتفاضة ضد الحوثيين غدا الأحد في صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
«أنا نازل» ..نشطاء على مواقع التواصل يدعون لانتفاضة ضد الحوثيين غدا الأحد في صنعاء
«أنا نازل» ..نشطاء على مواقع التواصل يدعون لانتفاضة ضد الحوثيين غدا الأحد في صنعاء

 

يافع نيوز – متابعات:

دشن عدد من الناشطين اليمنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) دعوة للنزول إلى الشارع غدا (الأحد) للتنديد بسياسة التجويع التي تتبعها ميليشيات الحوثي ضد أبناء الشعب اليمني عبر هاشتاغ (أنا نازل).

ودعا الناشطون جميع اليمنيين في العاصمة صنعاء إلى الخروج والنزول للشارع وكسر حاجز الخوف.

وقالوا في بيان مقتضب نشرته وسائل إعلام يمنية «بدلا من الموت جوعا في البيوت يتوجب علينا ­كبارا وصغارا­ المشاركة في هذه التظاهرة٬ كفانا انتظارا وأعلنوها مدوية بصرخات الغضب».

وعبّر المغردون عن دعمهم للحكومة الشرعية وإعلان نزولهم لطرد الحوثيين. وقال أحدهم إن يوم الأحد هو الموعد لاقتلاع الوعاء السرطاني الحوثي٬ وتفاعل الكثيرون في هذا الهاشتاغ٬ رفضا لتدمير اليمن ونهبه من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وزخر الهاشتاق بعدد كبير من الدعوات الغاضبة للمشاركة من الكبار والصغار والتنديد بحالة التجويع والحصار والفقر الشديد المتزايدة يوما بعد يوم. طباعة الخبر: «أنا نازل» ..نشطاء على مواقع التواصل يدعون لانتفاضة ضد الحوثيين غدا الأحد في صنعاء.

ويتوقع ناشطون أن تشهد مظاهرة الأحد مشاركة شعبية كبيرة٬ خاصة أنه تم إطلاق الدعوات قبل الموعد بعدة أيام إلى جانب تهيئة الرأي العام للتفاعل مع هذا الحدث الشعبي الإنساني.

وتتزامن هذه الدعوة مع تفاقم الخلافات بين طرفي التحالف الانقلابي٬ لعدم صرف مرتبات القوات الموالية للمخلوع من قبل ميليشيات الحوثي التي تسيطر على وزارة الدفاع.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.