fbpx
محافظ مأرب العرادة : استشهاد الشدادي يدفعنا نحو الثبات والنصر .
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي أثناء قيادته لهجوم بأحد المعارك في صرواح غرب مأرب.


وقال العرادة في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة : ” نعزي أنفسنا والقيادة السياسية والشعب اليمني في استشهاد اللواء الشدادي الذي أصيب بقذيفة أثناء قيادته لهجوم في أحد المعارك الليلة لمطاردة الميليشيات الحوثية في أطراف صرواح .


وأضاف قائلا : ” اللواء عبد الرب الشدادي الأسد الهصور من القيادات البارزة التي تشهد لها ميادين الشرف والبطولة لا يحب الظهور لكنه يهتم بمهنته وقيادته وشرفه العسكري ولا يلتفت لسفاسف الأمور على الإطلاق “.


وأوضح محافظ مأرب إلى أن اللواء الشدادي من القيادات العسكرية التي خسرتها الجمهورية اليمنية ومن رموز قواتها المسلحة الباسلة، غير أن هناك العديد من القيادات من أمثال عبد الرب وتربية الشدادي ، منوها إلى دماء الشهداء وقود للمعركة وقوة للعزائم تدفع بنا نحو الثبات والانتصار، والشعب اليمني قدم الشهداء منذ ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وكلما قدمنا الشهداء تقدمنا للأمامز


وأشار اللواء العرادة إلى أن الجبهة تزداد قوة وصلابة ومعنويات الأبطال في القمة ، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بالتحالف العربي يعملون من أجل مواصلة الانتصارات على هذه الميليشيات التي ستجر أذيال الهزيمة من موقع إلى آخر .

 

أخبار ذات صله