قال أن الإعلام المضاد هو من ينتقد الحزام الأمني… محافظ عدن:الفساد الإداري هو سبب تراجع ملف الخدمات وقريبا سنجر الفسده للمحاكم | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قال أن الإعلام المضاد هو من ينتقد الحزام الأمني… محافظ عدن:الفساد الإداري هو سبب تراجع ملف الخدمات وقريبا سنجر الفسده للمحاكم
قال أن الإعلام المضاد هو من ينتقد الحزام الأمني... محافظ عدن:الفساد الإداري هو سبب تراجع ملف الخدمات وقريبا سنجر الفسده للمحاكم

يافع نيوز/ خاص.

 

قال محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أن النظام الإداري في عدن والذي ورثناه من نظام المخلوع صالح نظام اداري فاسد وهو السبب وراء تدهور وعدم تحسين بعض الخدمات في المدينة ومنها الكهرباء.

 

وأضاف في مقابلة بثتها قناة الغد المشرق مساء الخميس إلى أن الكهرباء في عدن وضعت إلى فترة الثمانينيات ولهذا يتراجع إنتاج الطاقة نتيجة تهالك تلك المحطات التي تعمد نظام المخلوع عدم ترميمها أو صيناتها, وأتى الفساد الإداري ليضاعف من وضع الكهرباء.

 

وفيما يخص التعامل مع النظام الإداري الفاسد قال الزبيدي سوف نفتح القضاء ونجرهم-في إشارة إلى الفاسدين- إلى المحاكم واحد تلو الآخر,مؤكدا على أن هذا القضاء سوف يكون محايد ولن يتدخلوا كسلطة محلية في عمله, وأنهم سوف يعملون على تحديث هذا النظام ليكون خالي من الفساد.

 

 

وفي ردة على سؤال منتقدي الحزام الأمني قال الزبيدي: قوات الحزام الأمني قوات رسمية وهي وجدت من أجل عدن وأهل عدن خصوصا والجنوب عموما وأفرادها يقدمون ارواحهم رخيصة لأجل أمن هذه المدينة ومن ينتقدون قوى الحزام هو الإعلام المضاد.

مضيفا نشكر قوات التحالف على دعم وتسلح وتدرب هذ القوة التي حققة نجاحات كبيرة.

 

وفي سياق الحوار دعا محافظ عدن رجال الأعمال والمستثمرين الجنوبيين للاستثمار في عدن سيما في جانب الخدمات الذي كان يمنع نظام المخلوع الاستثمار فيه,مؤكدا على أنهم سوف يذللون كل الصعاب امام المستثمرين.

 

وأكد الزبيدي أنه وجد من أجل خدمة أبناء عدن الباسلة وهو يستمد شرعيته منهم ووجوده هو من أجل خدمتهم,وشكرهم على صبرهم وتحملهم لنقص الخدمات مؤكدا في نفس الوقت أنه سوف يسعى لخدمة أبناء عدن وأن لم يتمكن سيترك المجال لأحد ابناء هذه المدينة البطلة.

 

وأشار الزبيدي إلى أنه لا يملك إي أملاك أو سيارات فارهة وكل ما يملكه هو عهده من التحالف العربي.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.