في لقاء جمعه بنقابة أعضاء هيئة التدريس… لصور: رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق يحفظ مكانة الهيئة | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في لقاء جمعه بنقابة أعضاء هيئة التدريس… لصور: رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق يحفظ مكانة الهيئة
في لقاء جمعه بنقابة أعضاء هيئة التدريس...  لصور: رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق يحفظ مكانة الهيئة

عدن/ جهاد باحداد:

 

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس (6 أكتوبر 2016م) في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة أعضاء نقابة الهيئة التدريس بجامعة عدن وذلك لبحث العديد من الآليات التي تسير عليها النقابة، وتدارس الصعوبات التي يعاني منها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

 

وفي كلمة له أكد الأخ/ رئيس الجامعة على حرص قيادة الجامعة في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها عضو هيئة التدريس والتدريس المساعدة في جامعة عدن من حقوق ومطالب مشروعة فيما يخص التسويات والمستحقات المالية..، وأن رئاسة الجامعة ستبارك أي اتفاق لنقابة أعضاء هيئة التدريس يحفظ لهذه الفئة مكانتها.

 

ونوه إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق هذه الشريحة في الجامعة وأنها من الهيئات الرسمية والشرعية ولها الحق في متابعة حقوقها، مشدداً على أهمية تفعيل لوائح وأنظمة الجامعة بشأن التزام أعضاء الهيئة التعليمية بالدوام الرسمي والحضور للكليات، وأن أي غياب عن أداء العمل وإلقاء المحاضرات سيتم رفع باسماء المنقطعين وستطبق عليهم اللوائح دون استثناء..، داعياً عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية إلى التعاون مع رئاسة الجامعة بهذا الخصوص.

 

وأشار الدكتور/ الخضر لصور إلى حرص جامعة عدن سير العملية التعليمية فيها، والحفاظ على مكانة هذه الجامعة، وأن النقابة هي عامل مساعد في تطبيع هذا العمل الأكاديمي وتطمين وثقة للمواطنين في مدينة عدن..، داعياً نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى تقديم مصفوفة مختصرة لأبرز المشكلات والحلول والمقترحات ورفعها إلى رئاسة الجامعة خلال الأيام القادمة.

 

فيما تحدث الدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن عن أهمية هذا اللقاء مع رئاسة الجامعة لطرح كل هموم ومشاكل أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالجامعة، لإعطائهم حقهم من ألقاب علمية، وتسويات أكاديمية، وفتاوى ومايترتب عليها من مستحقات مالية..، متطرقاً إلى نأي النقابة عن أي عمل حزبي، ولكن هدفها الأساسي هو متابعة حقوق الهيئة التدريسية الأساسية والمساعدة بالجامعة.

 

عقب ذلك ناقش اللقاء الاستعدادات والتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر السادس لنقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمزمع عقده خلال الأشهر القادمة، داعيين الكليات إلى تقديم الدعم اللازم لإنجاح فعاليات هذا المؤتمر .

 

حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأخ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الإدارة العامة للاعلام بالجامعة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.