إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

السلطة المحلية بلحج تقيم وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف المليشيات لسفينة الاغاثة الاماراتية

لحج وقفة اجتجاجية تضامنا مع الامارات

لحج – يافع نيوز  – خاص:

 

أقامت السلطة المحلية بمحافظة لحج، صباح اليوم، وقفة تضامنية مع الإمارات العربية المتحدة، التي تعرضت إحدى سفنها لعملية اعتداء من قبل مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح.

 

وفي الوقفة، التي اقيمت أمام مكتب محافظ المحافظة بالحوطة، وشاركت فيها قيادات السلطة المحلية، ومدراء المكاتب التنفيذية، ومواطنون، يتقدمهم وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب وضاح الحالمي، وصالح محمود مدير مكتب محافظة لحج، تم التنديد بعملية الاعتداء التي طالت السفينة ” سويفت ” في باب المندب، بينما كانت تحمل مواد اغاثية ومساعدات.

 

واعتبرت الوقفة، ان تلك العملية تعد، عملية قرصنة، واعتداء بحري سافر على الأمن والسلم الدولي، في باب المندب، مشيرة الى ان ذلك يعد عملا خطيراً، وخرقا يضاف الى خروقات واعتداءات المليشيات على أمن الناس ومناطقهم، ومصالحهم مع بقية دول العالم. وسبق وان تم التحذير من ذلك قبل سنوات.

 

وحمّلت الوقفة المجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة، عن الاعتداء، مطالبينهم، بالوقوف الى جانب التحالف العربي، لردع اعتداءات المليشيات، التي بدأت تطال الامن الدولي في باب المندب، بعد ان حولت البلد الى دمار وحرب يرفضون اخراج البلد منها، والالتزام بالقرارات الدولية والمرجعيات السياسية.

 

وأكد وكيل المحافظة، الحالمي، أن ابناء محافظة لحج بمختلف انتماءاتهم السياسية والفكرية، يقفون بكل قوة، الى جانب اخوانهم في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، ودول التحالف العربي، مؤكدا  انه لا يمكن للتضحيات ان تذهب هدرا، وأنه لابد للحق ان ينتصر.

 

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock