fbpx
وزير الإعلام الإرياني يلتقي السفير السعودي آل جابر
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

التقى وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد سعيد آل جابر.

وذكرت “وكالة الأنباء اليمنية الرسمية” أنهُ جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين البلدين في مجال الصحافة والإعلام وتعزيز التعاون والتواصل الإعلامي لما يخدم قضايا الشعبين الشقيقين.

وعبر وزير الإعلام اليمني عن شكره وتقديره للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقوفهم إلى جانب الشرعية في اليمن.

وقال الإرياني: “إن استضافة المملكة لأكثر من اثنين مليون عامل في مختلف المجالات كان عاملاً مهماً في دعم الاقتصاد اليمني ومنعه من الانهيار وايضاً السماح لأكثر من خمسمائة الف يمني بتصحيح أوضاعهم والسماح لهم بالعمل كان لهُ عظيم التقدير عند الشعب اليمني”.

واثنى على الجهود التي يبذلها سفير المملكة لتعزيز العلاقات بين البلدين وتطويرها.

وأكد الوزير الإرياني الدور الرائد الذي تقوم به المملكة من خلال وزارة الثقافة والإعلام السعودية التي قدمت كل التسهيلات والاستضافة للمؤسسات الإعلامية اليمنية.

من جانبه عبر سعادة سفير المملكة عن سروره بهذا اللقاء.. مؤكداً ان التوجيهات السامية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد تؤكد على ضرورة دعم القيادة الشرعية لليمن وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة حتى تعود الحكومة الشرعية وتنعم اليمن بالأمن والاستقرار.

أخبار ذات صله