من هو بطل الفراعنة أمام الكونغو بمشوار المونديال؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 14:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
من هو بطل الفراعنة أمام الكونغو بمشوار المونديال؟
من هو بطل الفراعنة أمام الكونغو بمشوار المونديال؟

يافع نيوز – يوروسبورت:

يستعد منتخب مصر، لمباراته الهامة أمام الكونغو، ٩ من أكتوبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ٢٠١٨، بروسيا، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يستعد لمهمة كبيرة في مشواره مع الفراعنة ستكشف بالفعل عن مدي نجاحه أو فشله فرغم كم الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا إلا أنه لم يختبر حقيقيًا حتي الآن.

يضم منتخب مصر، عدد من اللاعبين المميزين ، ولكن بإختلاف قدراتهم ولكنهم لم يمتلكوا جميعًا صفات اللاعب البطل داخل الملعب سوي بعض اللاعبين الذين يحملون تلك الصفات نظرًا لعامل الخبرة وفارق السن وهم من يصنعوا الفارق في كل المباريات الهامة للمنتخب.

يرصد “يوروسبورت عربية” رباعي يحمل شخصية البطل داخل الملعب

أحمد فتحي
حصل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، علي عدد كبير من البطولات مع القلعة الحمراء، فهو اللاعب الذي كسر حاجز الـ٣٠ عامًا بالملاعب وخاض تجارب احتراف خارجية وهي العوامل التي تجعله يملك شخصية البطل المُعتاد علي الضغوطات داخل الملعب ممايرجح كفته كواحد من عوامل القوي داخل الملعب.

عبد الله السعيد
يمتلك عبد الله السعيد، شخصية قوية داخل الملعب فهو اللاعب الذي يُمثل ثِقل الأهلي، في الملعب وفي غيابه يُعاني الفريق بشكل لافت من انفصال خط الوسط عن خط الهجوم، فضلًا عن جرأته الكبيرة التي تضفي قوة للفريق فهو لاعب يحمل شخصية البطل وظهرت بقوة مع القلعة الحمراء، فضلًا عن أنه حصل علي عدد من البطولات مع الفريق واعتاد علي الضغوطات والعبور منها بأمان وهي الشخصية التي يحتاجها المنتخب بقوة الفترة الحالية.

رمضان صبحي
رغم صِغر عمر رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي، الا أنه يمتلك مقومات تجعله من أفضل لاعبي مركزه في مصر، وكان من أهم اللاعبين بصفوف الأهلي، قبل رحيله فهو اللاعب الذي يُراوغ ويمر بمهارة وذكاء واتقان فبعد تصعيده اكتسب شخصية البطولة من النادي الأهلي، حيث ان اللاعب لم يتجاوز الـ٢٠ عامًا وتوّج ببطولات محلية وافريقية مع القلعة الحمراء، وبالتالي فهو من أفضل أوراق كوبر، في الملعب.

عصام الحضري
خبرة كبيرة يمتلكها عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة، محليًا وأفريقيا فهو صاحب لقب الأفضل في إفريقيا، فضلًا عن أنه توج بعدد كبير من البطولات مع الأهلي، وحرس عرين الأحمر والفراعنة في النهائيات الإفريقية الهامة حيث يمتلك السد العالي، سمات شخصية البطل بكل جوانبها وهي التي ستُفيد المنتخب ولو من خارج الملعب عن طريق تحفيزه للاعبين وقيامه بدور الكابتن المُخضرم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.