مالديني يرفض العودة لميلان | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مالديني يرفض العودة لميلان
مالديني يرفض العودة لميلان

يافع نيوز – رياضة:

رفض باولو مالديني أسطورة نادي ميلان الإيطالي، العودة في الوقت الحالي للعمل ضمن الطاقم الاداري للنادي، وذلك بسبب عدم جدية العرض من وجهة نظره.

وكان مالديني دخل في مفاوضات مع المجموعة الاستثمارية الصينية القريبة من الاستحواذ على ميلان بشكل نهائي، حيث ترغب في أن تبدأ عهدها مع النادي اللومباردي بتواجد أسطورة في الإدارة بحجم مالديني.

وقال مالديني في تصريحات لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “أنا لا أوافق على العرض الذي تم تقديمه لي في الوقت الحالي، حيث أن الدور الذي تم منحه لي، لا أراه مناسبا لي الآن”.

وأضاف: “أنا مستعد أن أقول نعم، وأوافق على العودة، فقط، إذا كان المشروع المطروح جاد، والأمر هنا لا يتعلق بالأمور المالية”.

وكان مالديني صرح في مناسبات سابقة أنه يرفض أن يكون تواجده في إدارة ميلان شرفي فقط، بل يأمل أن تكون له صلاحيات واضحة، وهو الأمر الذي أظهره بوضوح في المفاوضات الأخيرة مع المجموعة الصينية.

الجدير بالذكر أن باولو مالديني، وهو نجل نجم الكرة الإيطالية الراحل تشيزاري مالديني، وكان لعب بصفوف ميلان لمدة 25 موسما منذ بداية مسيرته في 1985 وحتى الاعتزال عام 2009 في سن الـ 41، وقد حقق 26 بطولة مختلفة مع الفريق، أبرزهم 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن سيلفيو بيرلسكوني على أعتاب مغادرة رئاسة ميلان بعد 30 عام على رأس “الروسنيري”، قاد الفريق فيها لتحقيق مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية، حيث قرر رجل السياسة الإيطالي العجوز بيع النادي للمجموعة الإستثمارية الصينية، بسبب المشاكل المالية الضخمة التي يعاني منها النادي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.