نشطاء واعلاميين وقيادات شبابية بالحراك الجنوبي يستنكرون للتصرفات الفردية لبعض افراد الأمن باعتقال المصور الاعلامي صالح العبيدي بعدن. | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نشطاء واعلاميين وقيادات شبابية بالحراك الجنوبي يستنكرون للتصرفات الفردية لبعض افراد الأمن باعتقال المصور الاعلامي صالح العبيدي بعدن.
نشطاء واعلاميين وقيادات شبابية بالحراك الجنوبي يستنكرون للتصرفات الفردية لبعض افراد الأمن باعتقال المصور الاعلامي صالح العبيدي بعدن.

يافع نيوز – خاص:

أستنكر عدد من النشطاء والاعلاميين القيادات الشبابية للحراك  الجنوبي لحادثة اعتقال المصور الاعلامي صالح العبيدي اليوم بمدينة الشعب بالعاصمة عدن خلال تغطيته لتظاهرات قام بها محتجون مطالبةً برواتبهم  ..

وقال عدد من القيادات الشبابية بالحرك الجنوبي بالعاصمة عدن في بانهم يستنكرون لقيام عدد من افراد الامن بقيامهم والتي نتج عنها لحادثة اعتقال المصور الاعلامي صالح العبيدي ومصادرة معداته من كاميرته بسبب تصويره لاحتجاجات المواطنين المتقاعدين في مديريات العاصمة عدن معبرين عن تنديدهم واستنكارهم لهذه التصرفات الفردية لبعض من افراد قوات الامن باعتبار ذلك انتهاكا للحقوق والحريات في حق الصحفيين والاعلاميين مؤكدين بان هذه التصرفات الفردية التي يقوم بها البعض لا تمثل لأفراد وجنود الامن بالعاصمة عدن ..

وعبر النشطاء والاعلاميون والقيادات الشبابية بالحراك الجنوبي بتضامنهم الى جانب المصور الاعلامي صالح العبيدي لما تعرض له من حادثة الاعتقال مطالبين قيادة السلطة المحلية والامنية بالعاصمة عدن الممثلة باللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن واللواء شلال علي شائع مدير شرطة العاصمة عدن بمحاسبه كل من يقوم بهذه التصرفات الفردية الخارجة عن النظام والقانون من افراد وجنود الامن الذين يحاولون بقيامهم باستغلال المواطنين مؤكدين في استنكارهم بأن الشرطة وجدت لتكون في خدمة المواطنين تسهر على أمنهم وحفظ أموالهم واعراضهم باعتبار رجل الأمن فردا من أفراد المجتمع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.