الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات تُدين العمل الإرهابي باستهداف الميليشيات لسفينة إغاثة إنسانية. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:17 توقيت مكة - 20:17 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات تُدين العمل الإرهابي باستهداف الميليشيات لسفينة إغاثة إنسانية.
الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات تُدين العمل الإرهابي باستهداف الميليشيات لسفينة إغاثة إنسانية.

 

يافع نيوز – خاص: 

أدانت الحملة الشعبية لشكر دولتي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة العمل الإرهابي الغادر الذي ارتكبته الميليشيات الحوثية، باستهدافها لسفينة إغاثة إماراتية، تحمل على متنها أدوية وأغذية للمستحقين، إضافة إلى كونها كانت تحمل جرحى جرى نقلهم من مناطق الصراع للعلاج في الخارج.

 

وقالت الحملة في بيانٍ أصدرته: إن مثل هذا العمل الإرهابي الغادر، والذي كان في عرض البحر بالقرب من الممر المائي الهام “باب المندب” يُمثل الجانب الحقيقي للمآل الذي كان من المُمكن أن تكون عليه المنطقة وممرات الملاحة في حال تمكّنت الميليشيات من حكم اليمن، حيث أن استهدافها للسفينة لم يُراعي ظروف طبيعة عملها الإنساني، ولا كونها تتواجد في ممر هام تهديد ملاحته يُشكل خطراً على السلام العالمي.

 

وأكدت الحملة أن هذه الجريمة بازدواجية الجُرم المشهود فيها، والمتمثل في كونها سفينة إغاثة، وفي كون الاستهداف كان في ممر دولي هام، لن تمر مرور الكرام، وستكون مطروحة على طاولة مجلس الأمن والهيئات الحقوقية، لتأخذ الميليشيات في هذا عقابها كاملاً، ويسهُل معها ربط كافة جرائمها التي ارتكبتها بحق الشعب في الداخل، وسفكها للدماء دون وازع يردعها.

 

وقالت الحملة، أن استمرار الميليشيات في جرائمها، لن يطول، فهي بكل جُرم جديد ترتكبه تُعجّل من وقت سقوطها ووقوعها إلى حيث يجب أن تكون، في مقصلة العدالة الإلهية، والشعبية، والدولية.

 

وفي ختام بيانها، جددت الحملة جزيل شكرها لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على كل ما تقدمه تجاه اليمن، وأكدت دعمها وتضامنها مع دولة الإمارات جرّاء الاستهداف الإرهابي الغادر لسفينة الإغاثة الإنسانية.

صادر عن :

فراس اليافعي

رئيس حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.