مدير عام غيل بن يمين يتفقد المستشفى العام ويناقش الاحتياجات الصحية للمديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام غيل بن يمين يتفقد المستشفى العام ويناقش الاحتياجات الصحية للمديرية
مدير عام غيل بن يمين يتفقد المستشفى العام ويناقش الاحتياجات الصحية للمديرية

يافع نيوز/حضرموت/خاص.

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية غيل بن يمين صالح محمد مولى الدويلة بزيارة تفقدية للمستشفى العام بالمديرية حيث تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها المدير العام لمرافق المديرية.

وخلال هذه الزيارة التى رافقه فيها مدير عام الصحة بالمديرية الدكتور يزيد الصدفي تفقد اقسام المستشفى والاستماع لمسؤلي هذه الاقسام لشرح اهم الصعوبات التي تعانيها المستشفى حيث تركزت الشكوى حول نقص الكادر وكذلك مبنى المستشفى الذي يحتاج لاعادة تأهيل واهم المستلزمات الضرورية التي يحتاجها.

 

وعقب الزيارة اجتمع الاستاذ صالح مولى الدويلة بمدير الصحة ومسؤولي الاقسام بالصحة بالمديرية وبحضور الامين العام بالمديرية الاستاذ احمد بن قفلة وكذلك الاستاذ سالم بن حسينون ، وخلال هذا اللقاء اكد لهم اهتمامة بمجال الصحة والذي اعتبره من اهم المجالات التي يوليها اهتمامه واطلعهم على اهم المتابعات التي قام بها خلال لقاءاته بالمحافظ اللواء بن بريك واكد لهم بان المحافظ يبدي اهتمام بالصحة بمديرية الغيل وقد وعد بتقديم بعض الدعم للمديرية في مجال الصحة.

 

وخلال اللقاء تحدث مدير الصحة بالمديرية وقام بشرح مفصل لاهم الاحتياجات الملحة التي تحتاجها الصحة بالمديرية واهم الانشطة التي قاموا ويقوموا بها. كما استمع لمسؤولي الاقسام والذين بدورهم قاموا بشرح اهم العقبات والصعوبات التي يعانونها في مجال تخصصاتهم.

وفي نهاية اللقاء اكد مولى الدويلة بانه لن يدخر جهدا في تحقيق اهم الاحتياجات في ظل هذه الضروف التي تعانيها البلد، وحثهم على بذل كل الجهد لخدمة الصحة بالمديرية وعدم التهاون في واجباتهم والقيام بها على اكمل وجه وشكرهم ايضا على مايقومون به من جهد في ظل عدم توفر الامكانيات اللازمة.

img-20161004-wa0018

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.