زيدان: لسنا في أزمة ولكن لا يمكن الاستمرار على نفس المنوال | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
زيدان: لسنا في أزمة ولكن لا يمكن الاستمرار على نفس المنوال
زيدان: لسنا في أزمة ولكن لا يمكن الاستمرار على نفس المنوال

يافع نيوز – مدريد- إفي

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ، أول من أمس عقب التعادل مع إيبار بهدف لمثله إن فريقه «ليس في أزمة ولكنه لا يمكنه الاستمرار على نفس المنوال».ويعد هذا هو التعادل الرابع توالياً لريال مدريد في كل المسابقات، والثالث على التوالي أيضا في الليغا.وصرح زيدان «طعم التعادل مر. تركنا المنافس يلعب في الشوط الأول. تحسن مستوانا في الشوط الثاني. عامة نبدأ المباريات بشكل سيئ للغاية».

وأضاف المدرب «لا يمكن القول إن الأمر يتعلق بمشكلة بدنية. اللاعبون سيذهبون الآن مع منتخباتهم ويجب أن أعثر على حلول».

تشديد

وشدد زيدان مجدداً على أن الريال ليس في أزمة، حيث قال «ما يجب علينا فعله هو التحسن. لا يجب أن نصاب بالجنون. هناك شيء بكل تأكيد حينما تتعادل ثلاث مرات توالياً. لا أرغب في إدراج مباراة دورتموند. لن أفقد أعصابي لا أنا أو اللاعبون.

يجب علينا العمل أكثر وأن نلعب بقوة منذ صافرة البداية».وبخصوص المباراة قال «إيبار لعب جيدا وهو فريق خشن. ونحن لم ندخل في المباراة سريعا. هذا هو ما علينا تصحيحه».

إلهام

من ناحيته أقر إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد، بأن الفريق افتقر إلى الابتكار في الجانب الهجومي، وأضاف أن الفريق افتقر للابتكار أيضا في تناقله للكرة والمواجهات الفردية، وحقق «نتيجة سيئة».

وقدم بوتراغينيو، التهنئة لفريق إيبار، حيث اعتبر أنه استحق النقطة بعدما قدم «مباراة ممتازة».وأوضح أن «الفريق دائما يريد أن يبذل كل ما في وسعه، ولكن الظروف لم تكن في صالحنا، لقد خلقنا فرصاً تهديفية قليلة، وكل ما أذكره رأسيتي بيل وكريستيانو وأشياء قليلة أخرى، ولكن قدراتنا الهجومية أكبر من ذلك بكثير».

ويرى بوتراغينيو أن «القائمة مليئة بالكفاءات»، ولذلك فهو يفضل التفكير بأن ما جرى يعد «حدثاً منعزلاً» عن مسار الفريق المفترض ويجب التعافي منه، مضيفاً أنه «في المباريات الثلاث الماضية لعبنا بشكل جيد، ولكن اليوم الفريق لم يكن جيداً».

تطور

وقال كيلور نافاس حارس مرمى الريال إن لاعبي فريقه يشعرون بـ«حزن كبير»، وقال «التعادل على أرضك ليس شيئا مفرحا. يجب أن نعي ضرورة تطورنا بصورة أفضل. يجب العمل بقوة أكبر. نحن نشعر بحزن كبير»، وأردف نافاس «نشعر بالهدوء ولكن نعي ضرورة أن نتحسن.

لم نحقق النتائج المرجوة. بعضها هرب منا وهذا غير مسموح إذا ما كنا نرغب في تحقيق أهدافنا»، وتابع «أتمنى أن نرفع رأسنا في أقرب وقت ممكن من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب»، واعتبر نافاس أن إبداء الجمهور استياءه يعد أمرا طبيعيا، لأن اللاعبين أنفسهم يشعرون بالاستياء.

تأثير

نفى إيميليو بوتراغينيو، تأثر الريال بغياب لوكا مودريتش، وقال إنه «لا يجب التفكير في الغائبين، فلدينا قائمة قادرة على الفوز على أي منافس، وخصوصا في البرنابيو. نمتلك لاعبين عالميين، فكلهم من الدوليين».

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.