ناقش الانضباط الوظيفي ومواجهة التحديات الحالية.. إجتماع للمكتب التنفيذي بمسيمير لحج لأول مرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ناقش الانضباط الوظيفي ومواجهة التحديات الحالية.. إجتماع للمكتب التنفيذي بمسيمير لحج لأول مرة
ناقش الانضباط الوظيفي ومواجهة التحديات الحالية.. إجتماع للمكتب التنفيذي بمسيمير لحج لأول مرة

يافع نيوز – لحج المسيمير- حسام الحاج:

رأس مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج الاخ رمزي عبدالله ناصر الاثنين3/10/2016 اجتماعا ضم مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

وافتتح  الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار ، تلتها كلمة افتتاحية لمدير عام المديرية رحب في مستهلها بالأخوة مدراء المكاتب، مقدما شكره للأخ محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي، ولفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .

وقال المدير العام رمزي عبدالله في سياق كلمته ان المرحلة الحالية اليوم ليست بالسهلة والطريق ليست معبدة بالورود بل تحتاج  الى بذل الكثير من الوقت والجهد والتآزر والعمل بروح الفريق الواحد وفق الروح الوطنية التي تستوجب ذلك .

واضاف  نرحب بالكل للعمل شريطة الالتزام والتفاني فيما يخدم مديريتنا والوطن عموما، مشددا على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي كقاسم مشترك بين المكتب التنفيذي والسلطة .

وشرح للمكتب التنفيذي أوضاع المديرية وظروفها وماحل بها من دمار لا يخفى على أحد معرجا أثناء حديثه بحجم الصعوبات الحالية الا ان هذا لا يعني الاستسلام والرضوخ بل يجب علينا التغلب على كل الصعاب بروح وطنية عالية لما تفتضيه المصلحة العامة .

بعد ذلك تم فتح باب النقاش للمكتب التنفيذي ( استعراض التقارير ) .. الخاصة بسير أداء المكاتب التنفيذية .

حيث تم تقديم قراءة تقريرية مفصلة لالية عمل المكتب خلال الفترة ( أكتوبر  – نوفمبر – ديسمبر ) ..  واقرارها والمصادقة عليها.

وتم خلال الاجتماع الاستماع لجملة الصعوبات الماثلة أمام سير أداء وعمل المكتب التنفيذي، والتطرق لسبل تذليلها .

وأكد المدير رمزي، بقوله:  اننا نبذل جهودا مضنية لايصال متطلبات المديرية خدميا وتنمويا وعن الكهرباء قال نحن على تواصل دائم ومستمر مع قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة المناضل د.ناصر الخبجي لوضع الحلول لانجاح واعادة الكهرباء للمديرية التي جاء توقفها بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الغازية .

واختتم الاجتماع بحثه الحاضرين بضرورة العمل الجاد والمخلص لما يعود نفعا وايجابا على المديرية بشكل عام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.