إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوبصحافة نت فقط

كلية العلوم الإدارية بعدن تحدد موعد استئناف امتحانات الدور الثاني

كلية العلوم الإدارية

يافع نيوز/خاص:

تستأنف كلية العلوم الإدارية (بعد يوم غد)، يوم الاثنين المقبل الموافق 3 أكتوبر 2016م، الدورة الامتحانية للدور الثاني للعامين الدراسيين 2014م-2015م/2015م-2016م، وذلك بحسب الجدول المعلن عنه سابقا.

 

واهابت رئاسة جامعة عدن وعمادة كلية العلوم الإدارية بأبنائها الطلاب والطالبات ببذل قصارى جهدهم للتحصيل العلمي ومواجهة اية محاولات للنيل من الحياة الجامعية أو إعاقتها عن تحقيق أهدافها التنويرية والتعليمية.

وكانت عمادة كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن قد عقدت مساء اليوم السبت (1 أكتوبر 2016م)، اجتماعا دعا إليه الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، بحضور قيادة الحزام الأمني بمحافظة عدن لمناقشة قيام مجموعة من الأشخاص صباح اليوم السبت بإغلاق بوابة كلية العلوم الإدارية ومنع الطلاب من أداء امتحانات الدور الثاني للعامين الدراسين 2014م-2015م/2015م-2016م والتي كان من المقرر أن تبدأ اليوم (1 اكتوبر).

وقد عبرت قيادة الحزام الأمني م/عدن، وباهتمام مشكور واتصال مباشر من قيادة محافظ عدن اللواء/عيدروس الزبيدي برئاسة الحامعة، باضطلاع الحزام الأمني والتزامه بتأمين كل المنشآت الجامعية في مدينة الشعب من أية محاولات اعتداء أو شغب أو إعاقة لسير العملية الامتحانية والتعليمية.

الى ذلك عبر الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة عن بالغ شكره وتقديره لقيادة المحافظة وللإخوة في قيادة الحزام الأمني لسرعة الاستجابة ومواجهة المشكلة وبروح عالية من المسؤولية.

شارك في الاجتماع عمادة كلية العلوم الإدارية وعدد من مسؤولي الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock