مجلس أبناء الجنوب يكرم الطلاب والطالبات في الدمام | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:29 توقيت مكة - 18:29 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلس أبناء الجنوب يكرم الطلاب والطالبات في الدمام
مجلس أبناء الجنوب يكرم الطلاب والطالبات في الدمام

 


يافع نيوز – وضاح بن عسكر
كرم مجلس أبناء الجنوب بالدمام، بالمملكة العربية السعودية الطلاب والطالبات من ابنءا الجاية الجنوبية .

وقال القائمون على الحفل ان ذلك بهدف تشجيعم ودعمهم وحثهم على التعليم، والتنافس الشريف.

واضافوا ان  هذا التكريم ضمن أفكار مستقبلية لتحفيز وتشجيع الطلاب على العلم، بجهود من قبل الاخوة المغتربية ” جهاد عبدالكريم الضالعي، واهتمام صلاح عوانه،  ومساهمة من قبل الاخوة  أحمد السيد الردفاني ومحمود صبيرة وسيف بن عسكر وأحمد الطحطوح ” .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك كلمة ترحيبية قدمها صلاح عوانه رحب بالحضور وأولياء الأمور ويليه كلمة الطلاب قدمها خالد سيف عسكر عن إرادة الصغار في التعليم لبناء مجتمع راقي واعي مثقف .
بعد ذلك كلمة اللجنة المنظمة قدمها محمود صبيرة عن أهمية التعليم  وشكر المملكةالعربيةالسعودية ودول التحالف وكلمة مجلس الآباء قدمها أحمد السيد الردفاني عبر من خلالها عن سعادته بإقامة هذا الحفل الذي يشجع الطلاب والطالبات لبذل مزيد من الجهد في مراحل التعليم .
وقدم وضاح بن عسكر كلمة مختصر عن التوعية الاجتماعية وأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التعامل مع الآخرين بعيد عن السب والتجريح والإساءة ونقل القضية الجنوبية بطريقة حضارية .
بعد ذلك قصيدة شعرية قدمها منصور المنصوري وسط تفاعل من الحضور وتم خلال الحفل تكريم الطلاب والطالبات بشهادات وهدأيا وتم تكريم الحاضرة الغائبة صبا ال عفيف لحصولها على مرتبة الشرف الأولى بجائزة التفوق العلمي تسلمها نيابة عنها سالم السعدي وقدم الطلاب والطالبات أناشيد إسلامية وشيلات وشارك العديد من أولياء الأمور بالحديث أهمية التعليم وعن التكريم المعنوي للطلاب وتشجيعهم وقبل الختام  .
أقامت فرقة شباب جعار مسرحية من واقع الحياة التي عانت منها المدارس والتعليم في المحافظات الجنوبية أثناء غزو الحوثيين وقوات صالح.

0

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.