خلاف مالي في “الصين” قد يتسب بفتنه قبلية بين ردفان ويافع ودعوات للعقلاء التدخل | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خلاف مالي في “الصين” قد يتسب بفتنه قبلية بين ردفان ويافع ودعوات للعقلاء التدخل
خلاف مالي في

يافع نيوز – خاص

شكا مواطنون من ابناء مديرية المفلحي بيافع، قيام مسلحين في منطقة الحبيلين، بالتقطع، لشاحنات الوقود الخاصة بكهرباء مديرية المفلحي، وذلك بسبب خلاف مالي بين  المسلحين وبين احد ابناء منطقة المفلحي يقيم في الصين حالياً .

وقال مواطنون من ابناء مديرية المفلحي لـ ” يافع نيوز ” ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها التقطع، لابناء المفلحي سواء كانت شاحنات نفط وديزل، او شاحنات خاصة بتجار من ابناء المنطقة,

ودعوا محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، وعقلاء ردفان بضرورة اطلاق، شاحنات الوقود المحتجزة في ردفان، لحيث وان المشكلة شخصية، وليست عامة، لان قطع التيار الكهربائي عن مناطق مديرية المفلحي، يضر بالالاف من المواطنين، ولا علاقة، للخلاف الشخصي بتحميل المواطنين في يافع المزيد من التبعات .

وطالبوا من عقلاء ردفان ويافع، سرعة الاجتماع، لحل المشكلة، من جذورها، وتجنيب ” يافع وردفان ” شر فتنه قادمة، تسعى بعض الاطراف لتأجيها، كون ما يجمع ردفان ويافع اكثر مما يفرقهم، وهم جسد في روح واحد اثبته كل الازمات، في التاريخ القديم والحديث .

وناشدوا محافظ لحج بحكم علاقته الواسعة والاحترام الذي يحظى به في ” يافع ” و ” وردفان ” على حد سواء التدخل، لمعالجة المشكلة، من جذورها، قبل ان تتوسع، وذلك من خلال السماع لكل الاطراف، ومن ثم دعوة الجميع لصلح، ينهي كافة الاشكالات .

يشار الى ان خلاف مالي بين شخص من ابناء المفلحي مقيم في الصين، وشخص اخر من ابناء ردفان، نشب منذُ سنوات، وتطور الخلاف، خلال السنوات الماضية، حتى وصل للتقطع، وذلك من اجل الضغط، لحل الخلاف المالي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.