خلافات المصافي وشركة النفط تتسبب في وفاة عدد من كبار السن وتعذيب ابناء عدن ودعوات لمحاسبة قيادة المؤسستين | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خلافات المصافي وشركة النفط تتسبب في وفاة عدد من كبار السن وتعذيب ابناء عدن ودعوات لمحاسبة قيادة المؤسستين
خلافات المصافي وشركة النفط تتسبب في وفاة عدد من كبار السن وتعذيب ابناء عدن ودعوات لمحاسبة قيادة المؤسستين

يافع نيوز – خاص

تسببت خلافات بين شركتي النفط ومصافي عدن، في انقطاع التيار الكهربائي على العاصمة عدن، وهو ما تسبب في حدوث وفياة بين كبار السن، بحسب ما افادت مصادر طبية وشهود عيان .

حيث يستمر انقطاع الكهرباء لمدة 4 ساعات مقابل ساعة شغال، في ظل درجة حرارة مرتفعة، ونسبة رطوبة عالية، ودون ان تحرك الحكومة المتواجدة في عدن ساكن، وصمت السلطة المحلية والاجهزة الامنية في العاصمة .

وكان القائمون على كهرباء عدن حذروا، مساء امس من خروج كامل لمحطات الكهرباء، بسبب نفاذ الوقود عن المحطات، نتيجة رفض مصافي عدن تزويد شركة النفط بالوقود، بسبب خلاف مالي بينهم .

وكان مواطنون غاضبون في المنصورة قاموا مساء امس، بقطع الطرقات واحراق الاطارات، احتجاجاً على الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي على عدن، وتعذيب المواطنين .

ناشطون دعو مساء اليوم الى وقفة احتجاجية، في ساحة العروض، للضغط على الحكومة الشرعية التي تتواجد في عدن، للتدخل، لحل مشاكل الكهرباء، والقيام بدورها، لاساسي الذي عادت من اجله، وهو حلحلت ملف الخدمات بما فيها الكهرباء .

بدورهم اتهم ناشطون من ابناء عدن، على صفحات التواصل الاجتماعي، شركة النفط، ومصافي عدن، بتعمد افتعال الازمات، خلال الاشهر الماضية، لتنفيذ اجندة تخدم اعداء الجنوب، وقالوا ان على الرغم من قيام شركة النفط برفع سعر الدبة البترول الى 3700، وفرضها اجراءات قاسية بحق العملاء من اصحاب المحطات، وكهرباء الريف، الا ان ذلك لم يساهم في حل مشاكل الكهرباء، والمشاكل المالية لشركة النفط، التي دائماً تتحجج بأنها تنفق على وقود الكهرباء من اموالها الخاصة.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.