رونالدو ورفاقه يفشلون بحل عقدة دورتموند

DORTMUND, GERMANY - SEPTEMBER 27: Cristiano Ronaldo of Real Madrid looks on during the UEFA Champions League Group F match between Borussia Dortmund and Real Madrid CF at Signal Iduna Park on September 27, 2016 in Dortmund, North Rhine-Westphalia.  (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Bongarts/Getty Images)

ياافع نيوز – سكاي نيوز عربية

فشل ريال مدريد الإسباني مجددا بحلّ عقدة منافسه الألماني بروسيا دورتموند، بعدما تعادلا بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما في مدينة دورتموند الألمانية مساء الثلاثاء في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ومع هذا التعادل أصبحت هذه المواجهة هي الرابعة التي يفشل فيها الفريق الملكي في الفوز على بروسيا دورتموند على أرضه.

وكان البديل أندريه شورله سجل هدفا قبل نهاية المباراة بقليل ليمنح الفريق الألماني التعادل بعد لقاء مثير، بعدما كان رفائيل فاران قد منح الفريق الإسباني التقدم للمرة الثانية في الدقيقة 68.

وعوض فاران مدافع فرنسا بهذا الهدف الخطأ الذي ارتكبه وسمح لبيير إيمريك أوباميانغ بالتعادل لدورتموند في نهاية الشوط الأول بعدما سجل كريستيانو رونالدو أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17.

ولدى ريال ودورتموند أربع نقاط لكل فريق رغم أن الفريق الألماني يتصدر المجموعة بفارق الأهداف بينما يأتي سبورتنغ لشبونة في المركز الثالث بثلاث نقاط عقب فوزه 2-0 على ليجيا وارسو.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال في مؤتمر صحفي بعدما تعادل للمرة الثالثة على التولي في كل المسابقات “لعبنا بشكل رائع جدا وكنا نستحق أكثر من ذلك لكن هذه النتيجة ليست سيئة.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: