أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ارحبي يا جنازة فوق لموات
  • منذ شهرين
  • 2:42 م

يجب على الحكومة التي وصلت عدن ان لا تجعل المثل الشعبي القائل  ( ارحبي يا جنازة فوق لموات ) ينطبق عليها ! وعليها ان تعمل فورا ووفقا للمسؤولية التاريخية والادبية والاخلاقية التي يحملها  رئيس الحكومة والوزراء…وبالعمل وحده وإخراج الناس مما هي فيه من بؤس ومعاناة لم تعهدها عدن خاصة والجنوب عامة !
كما يجب على اعضاء الحكومة ان يمارسون اعمالهم بالطريقة التي يمارس فيها المحافظ ” عيدروس الزبيدي” وشلال” مهام اعمالهم والمتمثلة بالخروج الميداني والاشراف على كل حالة سوأ كانت امنية او خدمية او غيرها… اعتقد من اعضاء الحكومة وزراء لديهم النية الصادقة في عمل من هذا… لكن في المقابل هناك اعضاء بالتأكيد يعملون من اجل افشال واضعاف السلطة الشرعية المتمثلة بالرئيس هادي !
هؤلاء مؤكد سيمارسون في اعمالهم الاتجاه المعاكس لكل ما من شانه الخروج بعدن خاصة مما هي فيه وما وصلت اليه الحالة العامة من تدهور ومعاناة جعلت ” عدن” جحيم لا يطاق !  فمن يعيش في عدن يوما واحدا يلمس هول المعاناة فلا كهرباء ولا ماء والحالة الصحية مزرية وأكواد القمامة كادت تشكل عمائر متعددة الادوار ! كل هذا وذك كان يعتقد الجميع ان سببه غياب الحكومة ! اما اليوم وقد وصلت الحكومة الى عدن فبذلك انتهت كل الاعذار ولم يبقى سوأ ان تثبت تلك الحكومة قدرتها على العمل ومساعدة من قدموا ابناؤهم شهداء وخسروا اغلى ما يملكون في سبيل تحرير هذا الوطن وعزة وكرامة اهله وتحقيق الامن والاستقرار والاستقرار المعيشي والخدمي !
لكن خاب ضنهم وكما كان يفترض ان يرافق تلك الانتصارات من الامن والاستقرار وغيره ! رافقها الويل والظلام والعناء وحكومة الشرعية الرشيدة يتنقل اعضاؤها بين عواصم دولنا العربية والاوربية وغيرها !
اليوم يا حكومة انتم ملزمون بإنقاذ الناس مما هي فيه وامامكم أيام وليست شهور ! اما وعملتم ما يجب عمله تجاه هذا الشعب والوطن ! اما ان تثبتوا بما لا يدع مجال للشك  انكم حكومة مشتبهة! وسنكون صادقين ان قلنا انكم استطعتم ان تخدعوا الرئيس هادي لتنالوا ثقته وانتم في الحقيقة لا زلتم اتباع وتدينوا بالولاء لعفاش ونظامكم السابق ! الكرة في مرماكم والايام القريبة الحكم بيننا وأياكم !

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.