تحت عنوان #لا_تقتلني_بفرحك .. السلطة المحلية والحزام الأمني يدشنان حملة التوعية لوقف إطلاق النار في الأعراس | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:48 توقيت مكة - 01:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت عنوان #لا_تقتلني_بفرحك .. السلطة المحلية والحزام الأمني يدشنان حملة التوعية لوقف إطلاق النار في الأعراس
تحت عنوان #لا_تقتلني_بفرحك .. السلطة المحلية والحزام الأمني يدشنان حملة التوعية لوقف إطلاق النار في الأعراس

عدن – خاص
دشنت السلطة المحلية وقيادة الحزام الأمني ودائرة التوجيه المعنوي بمديرية البريقة صباح اليوم حملة التوعية ضد إطلاق النار في الأعراس.
وخلال التدشين أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي أن هذه الخطوة ستبدأ على مراحل.
المرحلة الأولى: حملة التوعية من خلال توزيع البروشورات في كل مكان.
المرحلة الثانية: القبض على كل من ينتهك القرار الذي يقضي بمنع اطلاق النار في الأعراس من خلال تسجيل رقم السيارة التي تم منها اطلاق النار وتعميمه ومن ثم توقيفها بأقرب نقطة.

وحث اليزيدي خطباء المساجد على القيام بدورهم في التوعية في الحد من هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع العدني والتي أدت إلى سفك دماء بريئة بسبب الرصاص الراجع.

وأكد قائد الحزام الأمني في البريقة فهمان عطيري أن اختيار بداية الحملة من البريقة كونها نموذجاً للانضباط والالتزام ولما مثلته هذه المديرية خلال فترة الحرب حيث كانت المقر الرئيسي للمقاومة الجنوبية.
وأضاف عطيري أن قيادة الحزام الأمني لن تتهاون في التصدي بحزم لكل من يتهاون بحياة الناس من خلال إطلاق النار في الهواء سواء في الأعراس أو غيره.

وأوضح قائد الحزام الأمني بعدن نبيل المشوشي أن حملة منع إطلاق النار العشوائي في الهواء سواء في الأعراس أوغيرها تأتي تلبية لنداءات المواطنين جراء البلاغات التي تصل لغرفة العمليات عن سقوط أرواح بشرية بسبب الرصاص الراجع الذي يأتيهم إلى بيوتهم.
وقامت دائرة التوجيه المعنوي بتوزيع منشورات بعنوان (#لا_تقتلني_بفرحك.. #لا_تجعل_فرحتك_حزناً_للآخرين) تحث المواطنين على عدم اطلاق النار العشوائي في الهواء، ونشر نماذج لحالات تعرضت للموت بسبب الرصاص الراجع خلال الأسابيع الماضية معظمهم من الأطفال.

وقام الفريق بالنزول إلى ساحل كود النمر للإطلاع على الأوضاع الأمنية واللقاء بالمواطنين وتطمينهم أن الأمن وجد للحفاظ على سلامتهم.

المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.